محمد بن سلمان يلتقي نواز شريف في إسلام أباد

محمد بن سلمان يلتقي نواز شريف في إسلام أباد

إسلام أباد- استعرض ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان و رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف، خلال اجتماعهما في إسلام أباد الأحد العلاقات الثنائية المتينة بين بلديهما، وسبل مواصلة تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث على الساحتين الإسلامية والدولية .

وكان الأمير محمد بن سلمان قد وصل إلى باكستان الأحد في إطار جولة يزور خلالها كذلك الصين واليابان ، وسوف يرأس وفد المملكة في قمة دول مجموعة العشرين، بحسب وكالة الأنباء السعودية(واس).

وقال الديوان الملكي في بيان نشرته (واس) ”استجابة للدعوات المقدمة من كل من حكومة باكستان والصين واليابان، وبناءً على توجيه الملك سلمان بن عبدالعزيز غادر الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم الأحد المملكة، لزيارة كل من باكستان والصين واليابان ”.

وأوضح البيان أن ولي ولي العهد ”سيرأس وفد المملكة المشارك في قمة قادة دول مجموعة العشرين التي ستعقد في الصين يومي 4 و5 أيلول (سبتمبر).

يرافق ولي ولي العهد وفد رسمي مهم من أجل إثبات تميز الشراكة السعودية – الصينية الشاملة وتعميقها وفق ”رؤية المملكة 2030 ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة