أخبار

الملك سلمان يصل المغرب في زيارة خاصة (صور)
تاريخ النشر: 14 يوليو 2016 19:47 GMT
تاريخ التحديث: 14 يوليو 2016 21:11 GMT

الملك سلمان يصل المغرب في زيارة خاصة (صور)

العاهل السعودي أصدر أمرًا ملكيًا ينيب فيه ولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز بإدارة شؤون المملكة خلال الإجازة الخاصة التي سيقضيها في المغرب.

+A -A
المصدر: الرياض - إرم نيوز

وصل  الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء الخميس، إلى المغرب، في إجازة خاصة، تدوم عدة أسابيع، يقضيها العاهل السعودي في مدينة طنجة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن الملك سلمان توجه في موكب رسمي إلى المقر المعد لإقامته في طنجة، وبصحبته عدد من أفراد الأسرة الحاكمة بالإضافة إلى وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف. 

وكان العاهل السعودي أصدر أمراً ملكياً ينيب فيه ولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز بإدارة شؤون المملكة خلال الإجازة الخاصة التي سيقضيها في المغرب والتي ستستمر عدة أسابيع.

000-1208948661468524035361

وذكرت وسائل الإعلام المغربية، الأسبوع الماضي، أن الملك سلمان سيقضي إجازته بمدينة طنجة والتي ستستمر شهراً تقريباً، لافتة إلى أنه سيحتفل أيضاً بزفاف أحد أبنائه.

وقال مصدر مغربي مطلع لـ ”إرم نيوز“ إنه لا صحة لما تردد عن زفاف يجري الترتيب له في طنجة، مؤكدا أن الأمر يتعلق فقط بعطلة الملك وحاشيته.

وتناقل سكان من طنجة صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي زعموا أنها لسيارات تم استئجارها استعداداً لاستقبال الوفد المرافق للملك.

01-1-622x311

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك