كشف 3 سرقات تحت قبة الشورى السعودي – إرم نيوز‬‎

كشف 3 سرقات تحت قبة الشورى السعودي

كشف 3 سرقات تحت قبة الشورى السعودي
epa000364572 Saudi Arabia's flag is placed near the Chairman's podium during a session of the consultative council in Riyadh, Saudi Arabia Monday 07 February 2005. The Shura Council consults with the council of ministers and the King of Saudi Arabia and recommends legislation which is ultimately decided by the King and his ministers. Saudi Arabia is holding its first democratic elections on 10 February 2005. EPA/MIKE NELSON

الرياض – قالت مصادر إعلامية في السعودية إن 3 سرقات اكتشفت تحت قبة مجلس الشورى في عام واحد، مما دفع المجلس إلى تكوين لجنة تحقيق للبحث في القضية.

وكشفت صحيفة الحياة اللندنية أن التحقيق في الحالات التي أثارت تعجب الجهاز القيادي في ثاني أهم مؤسسة في البلاد بعد مجلس الوزراء اطلع على أولى السرقات بملاحظة المجلس أن مبالغ وصفها بالصغيرة قد اختفت.

واستعان المجلس وقتها بجهات مختصة للتحقيق في الأمر، إلا أن المحاولة تكررت قبل أسبوعين، إذ وجدت أدراج بعض المكاتب مكسورة، أما السرقة الأغرب، فحدثت عندما اختفت علبة ”شكولاتة“ كان رئيس وفد برلماني دولي جاء بها ليقدمها هدية إلى الشورى.

وبعد استنفار رجال الأمن للبحث عن هدية الضيف البرلماني عثر على سلة الشوكولا مع عامل في المجلس وضعها في كيس آخر، كي لا تُكتشف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com