السفير السعودي في العراق يتبادل الهدايا مع المرجع الصدر

السفير السعودي في العراق يتبادل الهدايا مع المرجع الصدر

المصدر: بغداد- إرم نيوز

التقى سفير المملكة العربية السعودية في العراق، ثامر السبهان، أمس، المرجع الشيعي حسين إسماعيل الصدر في مكتب المرجع بمدينة الكاظمية.

و عبر السفير السبهان عن سعادته بلقاء رمز عربي وإسلامي كبير في إشارة إلى المرجع الشيعي حسين إسماعيل الصدر، قال في حديثه “ نحن نحمل لكم كل المحبة والتقدير والاحترام لما تتميزون به دائماً ومن ذلك  أمران، هما: السماحة والعقل في طرح الأمور“.

وفي ختام اللقاء قدم السفير السعودي هديةً للمرجع الصدر تمثل قطعةً من قماش الكعبة المباركة ونسخة من القرآن، فيما أهدى المرجع الصدر درع السلام للسفير الضيف وتمنى له طيب الإقامة في العراق.

وذكر بيان صحفي لمكتب المرجع الصدر، إن الأخير، ”استقبل في مكتبه الخاص بمدينة الكاظمية ثامر سبهان السبهان سفير المملكة العربية السعودية لدى العراق والوفد المرافق له“، مؤكداً على الأخوة العربية والإيمانية والإنسانية.

وقال الصدر ”ما أحوجنا الى تأكيد الأخوة العربية ما بين أبناء الوطن العربي وما أحوجنا الى تأكيد الأخوة الإيمانية الإسلامية وما أحوجنا الى تأكيد الأخوة الإنسانية ما بين كل بني الإنسان“، مضيفاً إن ”الحب لله الذي يجعل من الأمة أفراداً ومجتمعات محبة للإنسان الآخر، لأن من أحب الله لابد ان يحب الإنسان الذي هو خليفة الله ”.

وكان السبهان وصف في منتصف مايو/أيار الجاري، المرجع حسين الصدر بأنه رمز للاعتدال، مضيفاً في تغريدة له على حسابه على تويتر ”كل الشكر والتقدير لسماحة السيّد حسين الصدر على تواصله الدائم”، مؤكدا أن “الصدر هو رمز المحبة والاعتدال ومثال حي لدماثة الأخلاق”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com