عملية جراحية تكشف حجم شعبية نجل العاهل السعودي الراحل

عملية جراحية تكشف حجم شعبية نجل الع...

مدونون سعوديون يقدمون التهاني للأمير متعب بن عبدالله، بعد إجرائه عملية جراحية تكلّلت بالنجاح.

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

تفاعل عدد كبير من المدونين السعوديين، اليوم الأربعاء، مع نجل العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بعد أن خضع لعملية جراحية ناجحة، ما كشف عن شعبية واسعة يتمتع بها الرجل بعد أكثر من عام على وفاة والده.

وكان الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، واحداً من أبرز المرشحين لدخول مؤسسة الحكم العليا، خلفًا لوالده الملك عبدالله، ليكون وليًا للعهد أو وليًا لولي العهد، في حكم الملك الحالي سلمان بن عبدالعزيز، الذي تولى سدة الحكم في كانون الثاني/ يناير 2014.

لكن تعيين الأمير متعب، وزيرًا للحرس الوطني، لم يمنع من استمرار شعبيته بين السعوديين، الذين شهدوا في عهد والده تغييرات جذرية.

وهنأ مدونون سعوديون من مختلف مناطق المملكة، الأمير متعب بعد أن تكللت العملية الجراحية التي أجريت له بالنجاح، ما دفعه للرد عليهم عبر الحساب الرسمي لوزارة الحرس الوطني في ”تويتر“.

وتقدم الأمير متعب بالشكر لكل من سأل عنه من السعوديين، بمن فيهم الملك سلمان ذاته، فيما اعتذر عن تأخره في الرد عليهم، بسبب ظروفه الصحية الراهنة.

وعلى الوسم ”#الأمير_متعب_بن_عبدالله“ أشاد كثير من المغردين السعوديين على موقع ”تويتر“ بالأمير متعب، ودوره في ”حفظ حدود المملكة وأمنها من خلال منصبه كوزير للحرس الوطني“، فيما أشار آخرون إلى دوره في ”حفظ تماسك العائلة الحاكمة للسعودية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com