هل يفك ”السحر“ طلاسم متاعب النصر السعودي؟ – إرم نيوز‬‎

هل يفك ”السحر“ طلاسم متاعب النصر السعودي؟

هل يفك ”السحر“ طلاسم متاعب النصر السعودي؟

المصدر: الرياض ـ إرم نيوز  

أثارت الهزيمة التي تكبدها نادي النصر السعودي أمس، أمام نظيره الفتح بنتيجة 2 مقابل هدف واحد، سخط النصراويين المتعصبين لفريقهم، في ظل تدهوره وتراجع نتائجه في دوري عبد اللطيف جميل.

ولم تستوعب جماهير النصر ما يحدث داخل القلعة الصفراء، فهناك من يرى أن مشكلة النادي تكمن في إدارته الحالية، وكثرة تغييرها للمدربين، في حين يرى آخرون أن اللاعبين يتحملون مسؤولية كبيرة فيما يحدث حاليا للنادي العريق، غير أن اعتقال السلطات الأمنية أمس لمشعوذ أفريقي في ملعب الأحساء، فجر ضجة كبيرة باعتبار أن النادي ربما يكون ”مسحورا“.

ودشن مشجعو النصر، وسماً على موقع التدوين القصير ”تويتر“، تحت عنوان #النصر _ مسحور، تصدر قائمة المواضيع الأكثر قراءة في المملكة ودول الخليج.

وكتب أحد مشجعي الفريق، يقول، ”أفريقي بحوزته طلاسم خلال مباراة النصر والفتح.. وتوقعات بأن النصر قد يكون مسحورا“، فرد عليه آخر ”مجرد كذبه لإشغال المشجع المتشنج عن النصر وإدارته، وأتوقع أنها لعبة مقصودة من الرئيس و مخيم نورة“.

وركزت مجموعة كبيرة من جماهير النادي، على هذه الحادثة، مؤكدين أن فريق النصر السعودي يعاني مشاكل جمة، وكتب أحدهم ”أي نعم، مسحور بفكر إداري عقيم و مخجل المضحك أن بعض جمهورالنصر مصدق هالتفاهات“.

2

وعلى منواله غرد مشجع نصراوي قائلا “ لامسحور ولا شي ما دمر النصر إلا إلي يختار المدربين . ياخي حرام عليك اتعاقد مع مدربين اكفاء ولا فكنا من شرك #النصر _ مسحور“، وزاد آخر مشخصاً مشاكل الفريق ”النصر له ثلاث مشاكل: يا هو مسحور.. يا اللاعبين فاشلين، يا استهتار بالكيان، اتحداكم يكون عند النصر غير هذي المشاكل“.

6

ونال هذا الهاشتاج، حظه من سخرية المغردين والمتفاعلين معه، ووجد فيه خصوم النصراويين فرصة لرد الصاع صاعين، وكتب مغرد يقول ”الحين يجوك الفقراوي و يقول #النصر مسحور.. لا يا حبيبي هذا النصر اللي نعرفه رجع لمكانه الطبيعي لا سحر ولا شعوذة“.

1

فرد عليه آخر: دعونا نقل غير محظوظ بالأمس أمام مرمى الفتح، ضاعت الكثير من الفرص التي كانت في الشباك، النصر لا يملك الحظ الذي يملكه الهلال فقط“.

وتساءل مغرد سعودي بأسلوب تهكمي قائلا:“هههههههههه طيب ليش ما سحروه لما كان متصدر وبطل، النصر هالسنه كثير عليه سحر.. يااخي يمديني اهزمه بفريق الديره حقنا“.

5

ولخص أحد المغردين، ما اعتبرها مطالب جماهير النصر بأسلوب ساخر لا يخلو من طرافة، وكتب ”#النصر مسحــور.. النصراويون يطالبون بإعادة الدوري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com