شذوذ جنسي لفتيات يثير سخط السعوديين – إرم نيوز‬‎

شذوذ جنسي لفتيات يثير سخط السعوديين

شذوذ جنسي لفتيات يثير سخط السعوديين

المصدر: شبكة إرم الإخبارية ـ خاص

يشكل السلوك النفسي الغريب، لبعض الأفراد أوما يدور داخل بعض البيوت السعودية، جدلاً محتدماً لا يتوقف إلا ليبدأ من جديد، ومادة دسمة للنقاش عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مجتمع عرف بالمحافظة.

ولا يكاد يمر يوم، دون أن يشعل نشطاء التواصل الاجتماعي، النقاش حول سلوك معين يعكس نوعاً من الانحراف النفسي داخل المجتمع السعودي، من التحرش إلى الاغتصاب فزنا المحارم، وصولا إلى الشذوذ الجنسي.

وقد تفاعل السعوديون بكثرة اليوم، مع هاشتاج مادته عبارة عن مقاطع فيديو مسربة، تظهر فتيات سعوديات يمارسن ”السحاق“.

وقد أثار هاشتاج “ #قاصرات_يمارسان_الشذوذ، الكثير من الغضب والاستنكار، باعتباره يعكس سلوكاً نفسياً واجتماعياً ما عاد بالإمكان السكوت عليه.

وقد انقسم المغردون، حيال موضوع الهاشتاج، بين من يراه يعكس حقيقة واقعة تحدث في بعض البيوت السعودية، بسبب غياب التربية الصحيحة، وضعف الوازع الديني، وبين من يراه نتاجاً طبيعياً لمجتمع تُسجل فيه العنوسة مستويات قياسية، ويعاني فيه الجنسان من الكبت.

وترى بدور الحربي، أن الهاشتاج يدقس ناقوس الخطر، وكتبت تقول ”هذي نواتج العنوسه والعزوف ظهور قوم لوط وظهور الشذوذ انحراف #قاصرات_يمارسان_الشذوذ”، فيما رد عليها معلق آخر أن ”السبب الرئيسي، هو ضعف الوازع الديني، أما الثاني فهو التربيه الايبودية التنكلوجيه“ .

وانتقدت المدونة ”رجاء“، هذا السلوك قائلة ”#قاصرات_يمارسان_الشذوذ ما في مجال لأي وحده فيهم تقول انو من باب المزاح والتصوير الخ الخ تفاخر بالإنحلال الاخلاقي اي عقل بشري يستنكر الفعل دا“، فيما أرجعت مغردة ثانية ذلك إلى عوامل أخرى، وكتبت ”هناك قطبان في العائلة [الأب ، والأم] إذا كان سلوكهما سليماً تأثر بهم الأبناء وحذوا حذوهم ..!؟

واقع.. وحلول

واعتبر قسم آخر من المتفاعلين مع الهاشتاج، أن مثل هذه الحالات أفرزها واقع المجتمع، الساعي لتعطيل عمل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وكتب أحدهم ”#قاصرات_يمارسان_الشذوذ عندما تعطلت عقوبة التعزير بالجلد في الأسواق والأماكن العامة، لإرضاء هيئة حقوق الإنسان على حساب الشريعة.

وقدم آخرون ما يعتبرونها حلولا عملية، للحد من مثل هذه التصرفات الشاذة، وكتب سعد المانع، ”يجب أن تراقب هيئة الاتصالات السعودية ماذا يحصل في تويتر من إباحية الوضع اصبح مزريا #قاصرات_يمارسان_الشذوذ”، بين ما جنح آخرون إلى التزام الصمت، لقتل هذا السلوك الشاذ في المهد، وعلق مغرد يقول ”لاحول ولا قوه الا بالله اميتو الباطل بالسكوت عنه يا إخوان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com