اعتداء حارس أمن على مسن سعودي يشعل غضباً عارماً (فيديو)‎

اعتداء حارس أمن على مسن سعودي يشعل غضباً عارماً (فيديو)‎

المصدر: قحطان العبوش - شبكة إرم الإخبارية

أثار مقطع فيديو يظهر فيه حارس أمن وهو يعتدي بعنف على رجل مسن، موجة غضب عارمة في السعودية التي قال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إن الحادثة وقعت في إحدى مدنها الشرقية.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي جرى تحميله على موقع ”يوتيوب“ اليوم الثلاثاء، نقاشاً محتدماً بين حارس أمن لأحد المباني ورجل يبدو كبيراً في السن، قبل أن يقوم حارس الأمن بدفع الرجل ليسقطه من مكان عالي.

ورغم خطورة السقطة التي تعرض لها الرجل، إلا أنه تمكن من الوقوف مجدداً ولملمة ما سقط منه، ومغادرة المكان الذي بدا أنه شارع معروف يمر به الناس بكثافة.

وقال نشطاء سعوديون على موقع ”تويتر“ إن الحادثة وقعت أمام أحد البنوك بحيّ الشاطئ في مدينة الدمام التابعة للمنطقة الشرقية في السعودية.

ولقي مقطع الفيديو نسب مشاهدة جنونية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط غضب واسع من المدونين السعوديين الغاضبين من تصرف حارس الأمن، مطالبين بمحاسبته وفصله من عمله.

ولم يرد بيان رسمي في السعودية حول الحادثة ومكانها بالضبط، لكن مثل هذه الحوادث تحظى في العادة باهتمام المسؤولين السعوديين ويجري التحقيق فيها.

وعلى موقع ”تويتر“ فقط، تفاعل أكثر من مئة ألف مغرد مع الوسم ”#اعتداء_سكيورتي_علي_مواطن“ مطالبين بمحاسبة حارس الأمن الذي تكون مهمته حماية المبنى وليس الاعتداء على الناس بحسب تعبير كثير من المغردين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com