أخبار

الدفاع المدني السعودي يكشف سبب دوي انفجار الأحساء (صور)
تاريخ النشر: 03 فبراير 2021 10:01 GMT
تاريخ التحديث: 03 فبراير 2021 13:59 GMT

الدفاع المدني السعودي يكشف سبب دوي انفجار الأحساء (صور)

سمع دوي انفجار قوي، اليوم الأربعاء، في مدينة الأحساء السعودية، وسط تضارب حول طبيعته وأسبابه، في البداية. وأفاد ناشطون سعوديون بسماع دوي انفجار قوي في مدينة

+A -A
المصدر: إرم نيوز

سمع دوي انفجار قوي، اليوم الأربعاء، في مدينة الأحساء السعودية، وسط تضارب حول طبيعته وأسبابه، في البداية.

وأفاد ناشطون سعوديون بسماع دوي انفجار قوي في مدينة الإحساء السعودية وتفاعلوا معه عبر وسميْ ”#الإحساء“ و ”#صوت_الانفجار“.

وكشف الدفاع المدني السعودي، في تغريدة عبر حسابه في ”تويتر“، حقيقة ذلك الصوت والأسباب التي كانت وراءه.

وجاء في التغريدة: ”باشر مدني #الإحساء حريقًا في أرضٍ فضاء على طريق الرياض – الأحساء، تحوي سكرابًا، دون وقوع إصابات، ولله الحمد“.

وقال الإعلامي عبدالله البرقاوي: ”الصوت الذي سمع في #الاحساء .. حسب المعلومات الاولية ناتج عن حريق في ارض فضاء كان بداخلها بقايا اسطوانات غاز الفريون“.

 

وتفاعل ناشطون سعوديون من داخل الأحساء وخارجها، مع الموضوع، بتغريدات عبر موقع ”تويتر“، متمنين السلامة للجميع.

وقالت مغردة باسم ”صعبة المنال“ حول الانفجار: ”صوت الانفجار هزّ راسي، هزّ مرتين، ربي يحفظنا ويكفينا كل شر. ربي احفظ بلادنا وأمننا واستقرارنا، وابعد عنا الحوادث والفتن، وفواجع الأقدار يارحيم“.

وقال مغرد آخر: ”صوت الانفجار #الإحساء إن شاء الله خير والأمور طيبة وتبقى الحسا شامخه بأهلها وقادتها“.

 

وقالت مغردة تُدعى دلال محمد: ”اللهم احفظ السعوديه والمسلمين من فواجع الأقدار، واحفظ الإحساء ومن فيها، واحفظ أهل بيتي وذريتي وأهلي وأحبابنا من كل مكروه. اللهم امنع عن بلادنا كيد الفجار وطوارق الليل والنهار، اللهم احرسها بما أصابها من أقدار، وأزلها بلا حول ولا قوة الا بالله، بسم الله عليك يا الإحساء“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك