عيدروس الزبيدي يصل السعودية تلبية لدعوة الأمير محمد بن سلمان

عيدروس الزبيدي يصل السعودية تلبية ل...

المصدر: عدن – إرم نيوز

وصل في ساعة متأخرة من، مساء الثلاثاء، إلى العاصمة السعودية الرياض اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يرافقه 4 من قيادات المجلس، وذلك تلبية لدعوة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

ووفقًا لموقع المجلس الانتقالي الإلكتروني، فإن الوفد يضم: ناصر الخبجي، وعلي الكثيري، وعبدالرحمن شيخ، ومحمد الغيثي.

ونقل الموقع عن الزبيدي فور وصوله مطار الملك خالد في الرياض، قوله:“نثمن الدعوة الكريمة التي تلقيناها من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي عهد المملكة العربية السعودية، ووصلنا العاصمة الرياض تلبية لهذه الدعوة الكريمة، وتأكيدًا على متانة العلاقة الأخوية التي تربط شعبنا الجنوبي وقيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة“.

وأضاف:“نجدد التزامنا بشراكتنا مع التحالف العربي بقيادة المملكة، لمواجهة المشاريع التخريبية التي تستهدف الأمن القومي العربي، ويحدونا الأمل أن تتمخض عن هذه الزيارة النتائج المرجوة، خاصة ما يتعلق بمعالجة الملفين الإنساني والسياسي“.

ويأتي ذلك تأكيدًا لما نشره موقع ”إرم نيوز“ في ساعة مبكرة من، فجر الثلاثاء، والذي أكدت فيه مصادر دبلوماسية أن الزبيدي تلقى دعوة رسمية من السعودية لزيارتها من أجل التباحث حول آخر التطورات والمستجدات جنوب اليمن، وعلى رأسها تطورات الأوضاع العسكرية في محافظة أبين، ومستجدات واقعة خفر السواحل، وأمور اخرى في إطار إعلان الإدارة الذاتية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com