العاهل السعودي يبحث مع الرئيس الصيني تفشي "كورونا" ويوجه بتقديم الدعم لمحاربة الفيروس
العاهل السعودي يبحث مع الرئيس الصيني تفشي "كورونا" ويوجه بتقديم الدعم لمحاربة الفيروسالعاهل السعودي يبحث مع الرئيس الصيني تفشي "كورونا" ويوجه بتقديم الدعم لمحاربة الفيروس

العاهل السعودي يبحث مع الرئيس الصيني تفشي "كورونا" ويوجه بتقديم الدعم لمحاربة الفيروس

أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا بالرئيس الصيني شي جين بينغ، بحثا خلاله تفشي كورونا، فيما وجه الملك بتقديم الدعم لمحاربة الفيروس.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية إن الملك سلمان أعرب خلال الاتصال عن مشاركة الرئيس والشعب الصيني الصديق مشاعر الألم نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وأضافت الوكالة: "أعرب الملك عن تعازيه لأسر المتوفين وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل، مشيرا إلى ثقة المملكة بقدرة الحكومة الصينية على التعامل مع آثار هذا الفيروس".

وتابعت: "كما أشار الملك إلى أنه وجه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بشكل عاجل بتقديم مساعدات للصين، بما يسهم في تجاوز آثار فيروس كورونا".

بدورها، قالت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا)، إن الرئيس شي جين بينغ والملك سلمان  بحثا "جهود مكافحة وباء فيروس كورونا الجديد وسبل السيطرة عليه".

 وأشارت إلى أن الرئيس شي قال إن "الصين لديها قدرة تعبئة قوية وخبرة ثرية في الاستجابة لحوادث الصحة العامة، وهي واثقة وقادرة على الفوز في معركة الوقاية من الوباء ومكافحته".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com