ممدوح بن مشعل آل علي.. من هو قاتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان؟ – إرم نيوز‬‎

ممدوح بن مشعل آل علي.. من هو قاتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان؟

ممدوح بن مشعل آل علي.. من هو قاتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان؟

المصدر: إرم نيوز

أكدت شرطة مكة المكرمة ما كان قد تم تداوله خلال الساعات الماضية من أن قاتل حارس الملك سلمان الشخصي اللواء بالحرس الملكي عبدالعزيز بن بداح الفغم، هو صديق له يدعى ممدوح بن مشعل آل علي قال مغردون إنه موظف يعمل في نزاهة.

وقالت الشرطة إن دافع الجريمة هو خلاف شخصي بين الاثنين تطور بعد نقاش بينهما ليخرج ممدوح بن مشعل آل علي ويعود بسلاح ناري ويطلق النار على اللواء الفغم، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية.

View this post on Instagram

أكدت شرطة #مكة_المكرمة ما كان تم تداوله خلال الساعات الماضية من أن قاتل حارس الملك سلمان الشخصي اللواء بالحرس الملكي عبدالعزيز بن بداح #الفغم، هو صديق له يدعى# ممدوح_بن_مشعل_آل_علي. وقالت الشرطة إن دافع الجريمة هو خلاف شخصي بين الإثنين تطور بعد نقاش بينهما ليخرج ممدوح بن مشعل آل علي ويعود بسلاح ناري ويطلق النار على اللواء الفغم ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية. وأوضحت أن القاتل رفض الاستسلام للجهات الأمنية وتحصن بداخل موقع في مسرح الجريمة حيث قتل في اشتباكات نارية مع الشرطة. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #السعودية #حارس_الملك #الرياض #جدة #فيديو #ترند #فيديوهات #موت #وفاة #saudiarabia #video #news #ksa #trend #جريمة #قتل #crime #عبدالعزيز_الفغم

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

صديقه وزميله في الحرس الملكي.. من هو قاتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي الملك سلمان

تم النشر بواسطة ‏Erem News إرم نيوز‏ في الأحد، ٢٩ سبتمبر ٢٠١٩

وأوضحت أن القاتل رفض الاستسلام للجهات الأمنية وتحصن داخل موقع في مسرح الجريمة حيث قتل في اشتباكات نارية مع الشرطة.

وتداولت حسابات بمواقع التواصل معلومات إضافية عن القاتل وصورة له، حيث كتب حساب باسم خالد بن محمد ”هذا هو قاتل اللواء الفغم ممدوح مشعل ممدوح آل علي“.

وتداولت حسابات بمواقع التواصل تفاصيل لا يمكن لـ“إرم نيوز“ الجزم بصحتها بأن القاتل هو ابن عضو مجلس الشورى الدكتور مشعل آل علي، وعمته الأميرة مشاعل بنت ممدوح آل علي شقيقة والده طليقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

كما ادعى آخرون أن القاتل يعمل موظفا في نزاهة.

ولفت مغردون بتويتر إلى أن آل علي عائلة معروفة من بطون شمر كانو يحكمون حائل قبل حكم بن رشيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com