مشهد مؤثر لرجل أمن سعودي.. بدأ بإبعاد حمامة وانتهى بإنقاذ طفلة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مشهد مؤثر لرجل أمن سعودي.. بدأ بإبعاد حمامة وانتهى بإنقاذ طفلة (فيديو)

مشهد مؤثر لرجل أمن سعودي.. بدأ بإبعاد حمامة وانتهى بإنقاذ طفلة (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تداول نشطاء سعوديون على نحو واسع، أمس، مقطع فيديو يوثق إقدام رجل أمن سعودي على إنقاذ طفلة خلال استعراض عسكري للأجهزة الأمنية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ89 للمملكة.

View this post on Instagram

حمامة تعرّض حياة عنصر أمن وطفلة للخطر! تداول مستخدمو مواقع التواصل، مقطع فيديو، لأحد عناصر الشرطة وهو يحاول إنقاذ "حمامة" وطفلة اعترضا الطريق أثناء مرور موكب لسيارات تابعة للحرس الوطني والشرطة رافعة علم السعودية بمناسبة احتفالات اليوم الوطني، في وقت قياسي. ويظهر في المقطع، كيف أن حمامة كادت أن تتسبب في حدوث كارثة بدهس رجل أمن وطفلة، بعد أن طارت على ارتفاع منخفض أمام السيارات، ليسارع عنصرالأمن نحوها لإنقاذها من الدهس، بينما كانت فتاة صغيرة تعبر الطريق وكادت أن تدهسها سيارات الموكب، ليتعثّر هو الآخر أثناء حملها ونقلها لمكان آمن بعيدا عن الخطر. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #حوادث #السعودية #اليوم_الوطني89 #الرياض #جدة #فيديوهات #saudi #riyadh #video #trend #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وشاءت الأقدار أن يهم رجل الأمن السعودي في إبعاد حمامة عن الطريق التي تعبر عليه مركبات الأجهزة الأمنية المشاركة في الاستعراض خوفًا عليها من التعرض للدهس، ليتفاجأ بأن طفلة استطاعت مغافلة والديها ومحاولة عبور الشارع، ليسرع نحوها لتجنيبها خطر الطريق إلا أنه سقط والطفلة أرضًا بعد نجاحه في الوصول إليها وحملها، ما تسبب بتوقف الموكب الاستعراضي.

وحاز المشهد الإنساني على إعجاب النشطاء لا سيما على تويتر، وعنون أغلبهم المشهد بـ“بدأ بإبعاد حمامة وانتهى بإنقاذ طفلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com