السعودية.. أمر بضبط مطلق النار بعد صلاة العيد قبل 6 سنوات – إرم نيوز‬‎

السعودية.. أمر بضبط مطلق النار بعد صلاة العيد قبل 6 سنوات

السعودية.. أمر بضبط مطلق النار بعد صلاة العيد قبل 6 سنوات

المصدر: فريق التحرير

تناقلت حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام سعودية، صدور أمر رسمي بالقبض على شخص ظهر في مقطع فيديو يطلق النار في الهواء بعد الفراغ من خُطبة صلاة العيد.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية، بأن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وجه بسرعة القبض على مطلق النار بعد خطبة العيد وتطبيق المقتضى النظامي بحقه، بحسب ما صرح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة الرياض علوش بن فارس بن بادي.

View this post on Instagram

تناقلت حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام #سعودية صدور أمر رسمي بالقبض على شخص ظهرفي مقطع فيديو يطلق النار في الهواء بعد الفراغ من خُطبة صلاة #العيد. وأفادت وسائل الإعلام المحلية بأن الأمير #فيصل_بن_بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة #الرياض، وجه بسرعة القبض على مطلق النار بعد خطبة العيد وتطبيق المقتضى النظامي بحقه، بحسب ما صرح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة الرياض علوش بن فارس بن بادي. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #السعودية #الرياض #جدة #ترند #فيديو #أمير_الرياض #سلاح #حوادث #ksa #saudi #tren #news #video

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

غير أن العديد من الحسابات السعودية لفتت إلى أن مقطع الفيديو المتداول لإطلاق النار بعد خطبة العيد يعود تاريخه إلى العام 2013 أي قبل 6 سنوات من الآن.

ولم يتضح على الفور ما إذا كان هو المقطع المقصود بالتوجيه، أم أن هناك مقطعًا آخر هو المستهدف من الأمر الصادر من إمارة منطقة الرياض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com