السعودية تدعو الأطراف السودانية لتغليب منطق الحكمة والعقل والحوار
السعودية تدعو الأطراف السودانية لتغليب منطق الحكمة والعقل والحوارالسعودية تدعو الأطراف السودانية لتغليب منطق الحكمة والعقل والحوار

السعودية تدعو الأطراف السودانية لتغليب منطق الحكمة والعقل والحوار

دعت المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، الأطراف السودانية المختلفة إلى تغليب منطق الحكمة وصوت العقل والحوار البناء لحفظ استقرار البلاد.

وأكدت السعودية في بيان لها اليوم نشرته وكالة "واس " أن "حكومة المملكة العربية السعودية تابعت ببالغ القلق والاهتمام تطورات الأحداث في جمهورية السودان الشقيقة، التي أدت إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى".

وقال البيان: "إذ تعرب المملكة عن صادق تعازيها ومواساتها لأسر الضحايا وللشعب السوداني بأسره وتمنياتها للجرحى بالشفاء العاجل فإنها لتأمل أن يتم تغليب منطق الحكمة وصوت العقل والحوار البناء لدى كافة الأطراف السودانية، وبما يحفظ أمن السودان واستقراره ويجنب شعبه العزيز كل مكروه ويصون مكتسبات السودان ومقدراته ويضمن وحدته.

وأضاف البيان السعودي: "تؤكد المملكة على أهمية استئناف الحوار بين القوى السودانية المختلفة لتحقيق آمال وتطلعات الشعب السوداني الشقيق، كما تؤكد المملكة على ثبات موقفها الداعم للسودان وشعبه العزيز وكل ما يحقق أمنه واستقراره وازدهاره وبما يعود عليه بالخير، وتتمنى أن يتجاوز سريعًا الظروف والصعاب التي يمر بها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com