الأمير عبد الرحمن بن مساعد: أردوغان يعيش وهمًا والقطيعة مع قطر نهائية (فيديو)

الأمير عبد الرحمن بن مساعد: أردوغان يعيش وهمًا والقطيعة مع قطر نهائية (فيديو)

المصدر: صلاح حسن – إرم نيوز

تحدث الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، عن حجم الوهم الذي يعيشه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في الوقت الذي أكد فيه أن القطيعة بين السعودية وقطر نهائية.

وأوضح ”بن مساعد“، في مقابلة تلفزيونية ببرنامج ”مجموعة إنسان“، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني عبر شاشة ”إم بي سي“، أن بلاده ”وقفت بجانب الدول العربية وخاصة القضية الفلسطينية، لكن أردوغان قدم خُطبًا رنانة وتصريحات عنترية بينما في الواقع لم يحدث شيء وخاصة ما حدث في مسألة نقل السفارة الأمريكية“.

وعن السياسة القطرية، واحتمالية عودة العلاقات مع المملكة قال بن مساعد إن ”قطر رمت بكل أوراقها في سبيل قطيعة نهائية مع السعودية، ولا أظن أن يكون هناك صفاء بالصدور في المستقبل“.

وبشأن قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، قال: ”خاطبنا أنفسنا في الإعلام الداخلي بشكل جيد، وكان خطابنا في محيطنا بشكل أقل جودة، لكن لم نخاطب الخارج بشكل مقنع في هذه القضية“.

من جهة أخرى، لم يخلُ اللقاء من إلقاء العديد من القصائد، حيث أهدى واحدة للملك سلمان، وأخرى لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إضافة إلى توجيهه رسالة لزوجته بمناسبة مرور 26 عامًا على زواجهما، مؤكدًا أنها تحملت تقصيره ومزاجه السيئ.

كما كشف الأمير السعودي عن تفاصيل أغنية ”قد الحروف“، موضحًا أنها كانت باللهجة السعودية البيضاء وتم تمصيرها، كي تقوم بغنائها نجاة الصغيرة، ولكن، وقع خلاف بينها وبين المطرب السعودي عبادي الجوهر، فكانت من نصيب أصالة.

وأعرب ”بن مساعد“ عن سعادته لغناء المطرب المصري علي الحجار لكلماته، كاشفًا أنه يكتب عملًا خليجيًا للمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، ستغنيه قريبًا.

وأشار إلى أن فترة رئاسته لنادي الهلال السعودي أخرت التلاقي مع الكثير من الفنانين، موضحًا أنه كتب الكثير من الشعر الغنائي خلال الفترة الماضية وسيكون هناك تعاملات مع عدد كبير من الفنانين.

وأفصح عن الفنانين الذين سيتم التعاون معهم قريبًا وهم محمد عبده، وعبادي الجوهر، وحسين الجسمي، وأحلام، وشيرين عبدالوهاب، وديانا حداد، ومن الشباب أميمة طالب، وغيرهم.

وأوضح ”بن مساعد“ أنه اعتلى خشبة المسرح عندما كان صغيرًا، ولكنه وصف نفسه بالممثل الفاشل، لأنه فشل في التمثيل، على حد تعبيره، مضيفًا أنها كانت موهبة تعيسة، ويحمد الله أنه أصبح ”أميرًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com