بالفيديو.. تمساح ضال يثير الرعب في شوارع مدينة سعودية‎

بالفيديو.. تمساح ضال يثير الرعب في شوارع مدينة سعودية‎

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

أثار تمساح ضل طريقه فيما يبدو، الذعر في شوارع ”حوطة بني تميم“ التابعة لمنطقة الرياض، ما استدعى تدخل دورية أمنية تمكنت من السيطرة عليه.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، تمساحًا متوسط الحجم على رصيف طريق عام يقول مدونون سعوديون، إنه طريق الملك عبدالله في ”حوطة بني تميم“.

وحقق مقطع الفيديو تداولًا لافتًا على  مواقع التواصل الاجتماعي، وردود فعل تنوعت بين الاستغراب من وجود حيوان مائي في بيئة صحراوية، وبين مطالب بمنع تربية الحيوانات المفترسة في المنازل بعد افتراض أن التمساح قادم من أحد المنازل.

وقال مغردون سعوديون في موقع ”تويتر“ إن رجال الأمن الذين حضروا للموقع، حاصروا التمساح وسيطروا عليه من خلال ربطه بحبل، دون أن يتضح إلى أي جهة سيتم نقله.

View this post on Instagram

أثار تمساح ضل طريقه فيما يبدو، الذعر في شوارع ”#حوطة_بني_تميم“ التابعة لمنطقة #الرياض، ما استدعى تدخل دورية أمنية تمكنت من السيطرة عليه. وأظهر مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، تمساحًا متوسط الحجم على رصيف طريق عام يقول مدونون سعوديون، إنه طريق #الملك_عبدالله في ”حوطة بني تميم“. وحقق مقطع الفيديو تداولًا لافتًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وردود فعل تنوعت بين الاستغراب من وجود حيوان مائي في بيئة صحراوية، وبين مطالب بمنع تربية الحيوانات المفترسة في المنازل بعد افتراض أن التمساح قادم من أحد المنازل. وقال مغردون سعوديون في موقع ”#تويتر“ إن رجال الأمن الذين حضروا للموقع، حاصروا التمساح وسيطروا عليه من خلال ربطه بحبل، دون أن يتضح إلى أي جهة سيتم نقله. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #السعودية #جدة #فيديو #صور #تمساح #حيوان #غرائب #ksa #saudiarabia #riyadh #crocodile #video #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ولم تعرف الجهة التي قدم منها التمساح، لكن اقتناء وتربية الحيوانات المفترسة أمر شائع في غالبية دول الخليج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة