بالفيديو.. شاهد ماريا كيري وتوأمها لدى وصولهم السعودية

بالفيديو.. شاهد ماريا كيري وتوأمها لدى وصولهم السعودية

المصدر: قحطان العبوش– إرم نيوز

حرصت الفنانة الأمريكية ماريا كيري على اصطحاب توأمها موركان ومونرو معها، خلال زيارتها إلى السعودية، حيث أحيت أول حفل فني لها في المملكة.

وأظهر مقطع فيديو، تم تصويره في مطار الملك عبدالعزيز بمدينة جدة، المطربة المشهورة البالغة من العمر 49 عامًا برفقة توأمها في صالة المطار.

View this post on Instagram

@eremnews @mariahcarey . . حرصت الفنانة الأمريكية #ماريا_كيري على اصطحاب توأمها موركان ومونرو معها، خلال زيارتها إلى #السعودية، حيث أحيت أول حفل فني لها في المملكة. . وأظهر مقطع فيديو، تم تصويره في مطار الملك عبدالعزيز بمدينة #جدة، المطربة المشهورة البالغة من العمر 49 عامًا برفقة توأمها في صالة المطار. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #جدة #الرياض #SAUDI #SAUDIARABIA #ماريا_كاري_في_السعوديه #ماريا_كاري #ماريا_كاري_تغني_في_السعودية #فيديو #VIDEO #غناء #رقص#mariah_Carey #americansinger

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ويظهر في الفيديو الطفلان ووالدتهما، وهي تحمل باقة من الورود برفقة طاقم عملها الذي يرافقها في جولاتها الخارجية.

يشار إلى أن كيري تزوجت من الممثل الكوميدي نيك كانون، في 2008، وأنجبت منه في 2011 توأمًا غير متطابق، هما مونرو و موروكان.

وأطلت كيري، مساء الخميس، على مسرح جمان الشاطئي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بينما تجمع معجبوها لمشاهدة الحفل المقام ضمن فعاليات فنية وترفيهية مرافقة للبطولة السعودية الدولية للعبة الغولف في نسختها الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com