السعودية رهف القنون تسخر من عائلتها بـ ”سيجارة حشيش وكأس خمر“‎

السعودية رهف القنون تسخر من عائلتها بـ ”سيجارة حشيش وكأس خمر“‎

المصدر: فريق التحرير

نشرت الفتاة السعودية الهاربة إلى كندا رهف القنون (18 عامًا)، عبر حسابها على ”سناب شات“، صورتين جديدتين سخرت في إحداهما من عائلتها.

وظهر في الصورة الأولى ما يبدو أنها سيجارة ”حشيش“، حيث علَّقت عليها بقولها:“تِبخّروا يالقنون تِبخّروا“، في تعليق تضمَّن سخرية واستهزاء بعائلتها.

وظهر في الصورة الأخرى كأس على مائدة ممتلئ بمشروب داكن اللون يبدو كأنه أشبه بالخمر، وعلَّقت عليها برمز مشروب الخمر ”إيموجي“ الموجود في التطبيق.

ونشرت الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا، أمس، صورًا جديدة تعكس بدءها حياة جديدة بطريقة وُصفت بـ“المستفزة“، لمجتمعها المحافظ الذي تعاطف كثيرون فيه معها، باعتبارها صغيرة، وجرى توظيفها ودفعها نحو مصير مجهول ومؤلم لعائلتها وذويها.

والتقطت ”رهف“ صورًا عبر حسابها على ”سناب شات“، ظهرت فيها بلباس قصير يكشف عن ساقيها وفخذيها، واضعة على جسدها كوبًا من قهوة ”ستاربكس“، ومعلّقة على الصورة بكتابة:“صباح الخير“، باللغة الإنجليزية.

 

وكان رئيس الوزراء الكندي، جاستين ترودو، قد أعلن أن بلاده قبلت الطلب الذي تقدَّمت به مفوضية الأمم المتحدة العليا لمنح حق اللجوء إلى الفتاة السعودية رهف.

وكانت الفتاة السعودية قد أبلغت مجموعات حقوقية، ووسائل إعلام، أنه تم توقيفها في مطار بانكوك أثناء عبورها في رحلة من الكويت، وأنه تم سحب جواز سفرها، وقالت، إنها ”هربت من أهلها خوفًا على حياتها، وإنها كانت تخطط للتوجه إلى أستراليا لطلب اللجوء“.

وتقول الفتاة إنها هربت من عائلتها بسبب تعنيفها جسديًا ولفظيًا، وحبسها في المنزل، وتهديدها بالقتل، أو المنع من الدراسة.

View this post on Instagram

@eremnews . . نشرت الفتاة #السعودية الهاربة إلى #كندا #رهف_القنون (18 عامًا)، على حسابها في “سناب شات”، صورتين جديدتين سخرت في إحداهما من عائلتها. وظهر في الصورة الأولى ما يبدو أنه صورة سيجارة “#حشيش” وعلقت عليها بقولها: “تبخروا يالقنون تبخروا” في تعليق حمل سخرية واستهزاء بعائلتها. وظهر في الصورة الأخرى كأساً على مائدة وامتلأ بمشروب داكن اللون يبدو وكأنه أشبه بالخمر، وعلقت عليها برمز مشروب #الخمر “إيموجي” الموجود في التطبيق. #إرم_نيوز #أخبار #السعودية #رهف #رهف_محمد_القنون #رهف_القنون #بانكوك #تايلند #فتاة_تايلند #كندا #منوعات #لايك #صور #الرياض #جدة #الكويت #لجوء #canada #rahafmohammedalqunun #rahaf #rahafalqunun #saudiarabia #usa #thailand #saudi #kuwait #pic

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة