بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة تهطل على جدة وتعليق مؤقت لعمل مطارها

بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة تهطل على جدة وتعليق مؤقت لعمل مطارها

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

تشهد مدينة جدة غربي السعودية، هطولًا غزيرًا للأمطار مصحوبة بموجات قوية من الرعد، ما تسبب بتعليق مؤقت لإقلاع الطائرات من مطار الملك عبدالعزيز في المدينة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية السعودية، إن كميات الأمطار التي هطلت على المدينة من منتصف الليل إلى الساعة 3 من فجر الجمعة، بلغت 20 ميليمترًا في مطار الملك عبدالعزيز الذي تم تعليق إقلاع الرحلات فيه لنحو ساعتين قبل أن يعاود العمل بشكل طبيعي.

وأوضحت الهيئة الرسمية أن منطقة ملعب الجوهرة، شهدت هطولًا غزيرًا بلغ 36.2 ميليمتر، فيما يتوقع استمرار فرصة هطول الأمطار على المحافظة حتى صباح يوم السبت.

ووثق أبناء المدينة بمقاطع فيديو وصور، الأمطار الرعدية الغزيرة التي هطلت على أحياء مدينتهم، لاسيما موجات الرعد القوية التي أضاءت ليل جدة.

وتفاعل حساب إمارة منطقة مكة المكرمة الرسمي، مع الصور والفيديوهات التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعين ونشر عبر ”تويتر“ مقطع فيديو يوثق جانبًا من الأمطار الغزيرة.

وتشهد غالبية مناطق المملكة، هطولات مطرية اليوم وغدًا، وسط متابعة من أبناء المملكة لأخبار الطقس المتقلب الذي يتكرر في مثل هذا الوقت من كل عام، ويتسبب في بعض المناطق بسيول وتعطيل للمدارس في بعض الحالات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة