اجتماع نادر لأبناء الأمير طلال بن عبدالعزيز (صورة)

اجتماع نادر لأبناء الأمير طلال بن عبدالعزيز (صورة)

المصدر: الرياض – إرم نيوز

نشر أفراد من عائلة الأمير السعودي طلال بن عبدالعزيز، صورة تجمع 3 من أبنائه في اجتماع عائلي نادر لأبناء الأمير طلال، وهو أحد الأبناء القلائل للملك المؤسس عبدالعزيز الذين ما زالوا على قيد الحياة.

ويظهر في الصورة الأمراء خالد والوليد وعبدالعزيز، بجانب شاب آخر لم تضح هويته بعد، فيما الشخص الخامس في الصورة، هو الصحافي والكاتب السعودي إبراهيم آل دهمان، المقرب من العائلة.

ومن غير الواضح ما هي المناسبة التي جمعت أبناء الأمير طلال.

وهذا هو ثاني ظهور للأمير خالد بن طلال، خلال الأيام الماضية، إذ ظهر قبل نحو أسبوع خلال زيارته لابنه الوليد الذي دخل في غيبوبة قبل أعوام إثر حادث أليم.

أما الأمير الوليد بن طلال، رجل الأعمال المعروف، تم إيقافه العام الماضي ضمن عشرات آخرين تم اتهامهم بقضايا فساد وغسيل أموال، فيما يعرف بموقوفي فندق ”الريتز كالتون“، قبل أن يُفرَج عنه مطلع العام الجاري.

فيما يشغل الأمير عبدالعزيز بن طلال، منصب عضو في منظمة ”أجفند“ الإقليمية التنموية، ويعتبر رئيسها الفعلي نيابة عن والده، وهي اختصار لبرنامج الخليج العربي للتنمية، والتي تأسست عام 1980.

وللأمير طلال، ابن آخر، هو تركي، والذي عُين في فبراير/ شباط الماضي، في منصب نائب أمير منطقة عسير، ضمن توجه لدى العائلة الحاكمة لزج عدد كبير من الشباب صغار السن في مناصب قيادية.

يشار إلى أن ابنًا آخر للأمير طلال، واسمه ”مشهور“، أُوقف أواخر العام الماضي مع آخرين إثر شجار مسلح وسط شارع عام في السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com