بالفيديو ..دهس ”متعمد“ لشاب في مدينة بريدة يثير الجدل في السعودية

بالفيديو ..دهس ”متعمد“ لشاب في مدينة بريدة يثير الجدل في السعودية

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

أثار مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، اليوم الأحد، جدلًا واسعًا بين المدونين السعوديين، بعد أن قال عدد منهم إنه يوثق دهسًا متعمدًا لشاب يقف في أحد شوارع مدينة بريدة بمنطقة القصيم.

ويظهر في الفيديو الذي صورته كاميرا مراقبة مثبتة في مكان قريب، شابًا يرتدي ثوبًا أبيض، ويقف في الشارع، بينما تندفع نحوه سيارة وتدهسه وتسير فوق جسده، في مشهد مروع.

ويقول مدونون سعوديون، إن الحادثة وقعت في مدينة بريدة، وإن الدهس متعمد، بينما تعمل الشرطة على تحديد هوية الجاني؛ للقبض عليه.

ولم يصدر أي تعليق رسمي على الحادث، رغم الجدل الذي تسبب به، فيما لا يمكن لـ ”إرم نيوز“ التثبت من حقيقة الحادث ومكان وتاريخ وقوعه.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على شاب قضى في حادث مروري، في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب (الخليج) بمدينة بريدة، بعد صلاة عصر اليوم الأحد، لكن من غير المؤكد أنه الشخص نفسه الذي ظهر في الفيديو.

ويجذب الوسم ”#دهس_شاب_متعمد_في_بريدة“ في موقع ”تويتر“، عددًا كبيرًا من المغردين السعوديين الذين يبحثون عن حقيقة الحادث، على أمل أن يجدوا توضيحًا رسميًا ينهي الجدل القائم الذي تسبب به وجود روايات متناقضة للحادثة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com