النائب العام السعودي يجتمع برئيس الادعاء التركي في إسطنبول للتحقيق بقضية خاشقجي
النائب العام السعودي يجتمع برئيس الادعاء التركي في إسطنبول للتحقيق بقضية خاشقجيالنائب العام السعودي يجتمع برئيس الادعاء التركي في إسطنبول للتحقيق بقضية خاشقجي

النائب العام السعودي يجتمع برئيس الادعاء التركي في إسطنبول للتحقيق بقضية خاشقجي

اجتمع النائب العام السعودي، سعود بن عبدالله بن مبارك المعجب، مع رئيس الادعاء التركي عرفان فيدان، اليوم الاثنين، في مقر النيابة العامة بإسطنبول في إطار التحقيقات الجارية حول مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

واستمر الاجتماع بينهما نحو 75 دقيقة، ومن المنتظر أن يقدّم المسؤول القضائي السعودي بعض الإجابات عن أسئلة تثيرها تركيا حول مقتل خاشقجي.

ويتوقع مراقبون في المقابل، أن يطَّلع النائب العام السعودي على تفاصيل جديدة حول القضية، يقدّمها الجانب التركي، ضمن تحقيقه المشترك مع فريق من المملكة يوجد في إسطنبول، ومن بينها على سبيل المثال ما يجري تداوله عن تسجيل مزعوم لواقعة قتل خاشقجي.

ومنذ تكوين الفريق المشترك، يتبادل الطرفان معلومات حول قضية خاشقجي، آخرها ما كشفه المعجب يوم الخميس، من أن النيابة العامة في السعودية تلقَّت معلوماتٍ من الجانب التركي، تشير إلى أن المشتبه فيهم في واقعة مقتل خاشقجي "أقدموا على فعلتهم بنية مسبقة".

وما زالت عدة أسئلة حول قضية خاشقجي معلقة، قد تأتي زيارة النائب العام السعودي ببعض الإجابات حولها، وقد يفضي تبادل المعلومات مع نظيره التركي إلى الكشف عن تفاصيل جديدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com