السعودية

السعودية.. التحقيق مع مستشفى احتفظ بجثتين في ثلاجة 3 أعوام
تاريخ النشر: 22 أكتوبر 2018 12:26 GMT
تاريخ التحديث: 22 أكتوبر 2018 12:31 GMT

السعودية.. التحقيق مع مستشفى احتفظ بجثتين في ثلاجة 3 أعوام

كشف مصدر سعودي، أن لجنة من صحة المدينة المنورة عثرت على جثتين مجهولتين يحتفظ بهما مستشفى داخل ثلاجة أطعمة، فيما سلمت الحالة إلى الجهات المختصة؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة. وبحسب صحيفة "سبق" المحلية، قال المصدر إن الجهات الأمنية والصحية تلقت بلاغًا عن وجود جثتين مجهولتين عثر عليهما داخل ثلاجة في مستشفى خاص، مؤكدًا أن الجثتين لهما أكثر من 3 سنوات محتفظ بهما من قبل المستشفى، دون وجود أي بلاغات بشأنهما. وأوضح المصدر، أن الجهات المعنية في المدينة المنورة فتحت تحقيقًا موسعًا مع العاملين بالمستشفى، من الكوادر الطبية والإدارية كافة، فيما من المتوقع صدور بيان يوضح النتائج التي توصلت إليها تلك الجهات،

+A -A
المصدر: فريق التحرير

كشف مصدر سعودي، أن لجنة من صحة المدينة المنورة عثرت على جثتين مجهولتين يحتفظ بهما مستشفى داخل ثلاجة أطعمة، فيما سلمت الحالة إلى الجهات المختصة؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبحسب صحيفة ”سبق“ المحلية، قال المصدر إن الجهات الأمنية والصحية تلقت بلاغًا عن وجود جثتين مجهولتين عثر عليهما داخل ثلاجة في مستشفى خاص، مؤكدًا أن الجثتين لهما أكثر من 3 سنوات محتفظ بهما من قبل المستشفى، دون وجود أي بلاغات بشأنهما.

وأوضح المصدر، أن الجهات المعنية في المدينة المنورة فتحت تحقيقًا موسعًا مع العاملين بالمستشفى، من الكوادر الطبية والإدارية كافة، فيما من المتوقع صدور بيان يوضح النتائج التي توصلت إليها تلك الجهات، وأسباب تأخر هاتين الجثتين أو تسليمهما لذويهما.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك