أخبار

بالفيديو.. المتهم الثاني في قضية اختفاء خاشقجي وليد الشهري يفنّد المزاعم التركية
تاريخ النشر: 19 أكتوبر 2018 21:41 GMT
تاريخ التحديث: 20 أكتوبر 2018 6:48 GMT

بالفيديو.. المتهم الثاني في قضية اختفاء خاشقجي وليد الشهري يفنّد المزاعم التركية

تداول نشطاء سعوديون على تويتر، الجمعة،  مقطع فيديو يظهر فيه وليد عبدالله الشهري، أحد السعوديين الخمسة عشر، الذين نشرت وسائل إعلام تركية صورهم بزعم أنهم فريق

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تداول نشطاء سعوديون على تويتر، الجمعة،  مقطع فيديو يظهر فيه وليد عبدالله الشهري، أحد السعوديين الخمسة عشر، الذين نشرت وسائل إعلام تركية صورهم بزعم أنهم فريق أمني شارك في اغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

وفنّد الشهري في المقطع، الرواية التركية، التي تحدثت عن قدومه برفقة ”فريق اغتيال سعودي“ إلى إسطنبول، إذ إنه مقيم في تركيا منذ 6 أشهر.

وأبدى المشتبه به الثاني في قضية اغتيال خاشقجي، بحسب الإعلام التركي، استعداده الكامل لكشف الأكاذيب التي تستهدف النيل من سمعة المملكة العربية السعودية.

https://twitter.com/naifco/status/1053351066052509696

ومنذ اختفاء خاشقجي، تحاول وسائل إعلام قطرية وإيرانية وتركية، بث أكاذيب بشأن اختفائه للنيل من سمعة السعودية، كان آخرها تسليم تركيا تسجيلات صوتية تؤكد مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تويتر، الجمعة، إن وزير الخارجية مايك بومبيو لم يطلع أو يستمع إلى ما قيل إنها تسجيلات من القنصلية السعودية في تركيا.

وقال بومبيو أيضًا إنه لم يطلع على أي تسجيلات، ونفى وزير الخارجية التركي أيضًا تقريرًا إعلاميًا قال إن أنقرة سلّمت تسجيلات صوتية عن القضية لأطراف أخرى.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك