أخبار

ماذا قال محمد بن سلمان لوزير الخارجية الأمريكية بومبيو؟ (فيديو)
تاريخ النشر: 16 أكتوبر 2018 12:32 GMT
تاريخ التحديث: 16 أكتوبر 2018 14:25 GMT

ماذا قال محمد بن سلمان لوزير الخارجية الأمريكية بومبيو؟ (فيديو)

التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الذي وصل الرياض، اليوم الثلاثاء؛ لمناقشة اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في إسطنبول. وقال محمد بن سلمان لبومبيو خلال استقباله: "نواجه تحدياتنا سويًا. في الأمس واليوم والغد". https://twitter.com/EremNews/status/1052177439391125504 وأضاف: "إن السعودية والولايات المتحدة يربطهما تحالف قديم وقوي". وفي وقت سابق، التقى الملك سلمان بن عبدالعزيز بوزير الخارجية الأمريكي لمدة 20 دقيقة. ومن المقرر أن يسافر بومبيو إلى تركيا بعد انتهاء زيارته للسعودية. ووفقا لبيان أمريكي فقد اتفق بومبيو وولي العهد في اجتماعهما على "أهمية إجراء تحقيق شامل وشفاف في حينه ويقدم أجوبة" في اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الذي وصل الرياض، اليوم الثلاثاء؛ لمناقشة اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في إسطنبول.

وقال محمد بن سلمان لبومبيو خلال استقباله: ”نواجه تحدياتنا سويًا. في الأمس واليوم والغد“.

وأضاف: ”إن السعودية والولايات المتحدة يربطهما تحالف قديم وقوي“.

وفي وقت سابق، التقى الملك سلمان بن عبدالعزيز بوزير الخارجية الأمريكي لمدة 20 دقيقة.

ومن المقرر أن يسافر بومبيو إلى تركيا بعد انتهاء زيارته للسعودية.

ووفقا لبيان أمريكي فقد اتفق بومبيو وولي العهد في اجتماعهما على ”أهمية إجراء تحقيق شامل وشفاف في حينه ويقدم أجوبة“ في اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وقالت هيذر ناورت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية عن الاجتماع الذي عقد في السعودية ”أكد وزير الخارجية مجددا قلق الرئيس فيما يتعلق باختفاء جمال خاشقجي ورغبته في معرفة ما حدث“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك