أخبار

الملك سلمان يهنئ الرئيس العراقي الجديد
تاريخ النشر: 03 أكتوبر 2018 20:00 GMT
تاريخ التحديث: 03 أكتوبر 2018 20:02 GMT

الملك سلمان يهنئ الرئيس العراقي الجديد

هاتف العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الأربعاء، الرئيس برهم صالح رئيس جمهورية العراق، وهنأه بنيل ثقة الشعب العراقي بانتخابه رئيسًا جديدًا للبلاد. وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس": إن الملك سلمان "أعرب عن تمنياته للرئيس العراقي بالتوفيق ولشعبه بالتقدم والنماء، وأكد عمق العلاقات الأخوية بين المملكة والعراق". من جانبه، عبّر الرئيس العراقي عن شكره للعاهل السعودي على "التهنئة ومشاعره الأخوية النبيلة، وحرصه على تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين"، وفق تعبير الوكالة الرسمية.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

هاتف العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الأربعاء، الرئيس برهم صالح رئيس جمهورية العراق، وهنأه بنيل ثقة الشعب العراقي بانتخابه رئيسًا جديدًا للبلاد.

وقالت وكالة الأنباء السعودية ”واس“: إن الملك سلمان ”أعرب عن تمنياته للرئيس العراقي بالتوفيق ولشعبه بالتقدم والنماء، وأكد عمق العلاقات الأخوية بين المملكة والعراق“.

من جانبه، عبّر الرئيس العراقي عن شكره للعاهل السعودي على ”التهنئة ومشاعره الأخوية النبيلة، وحرصه على تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين“، وفق تعبير الوكالة الرسمية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك