السعودية

القبض على رجل أعمال سعودي فور خروجه من اجتماع عمل
تاريخ النشر: 13 يوليو 2018 9:44 GMT
تاريخ التحديث: 13 يوليو 2018 9:44 GMT

القبض على رجل أعمال سعودي فور خروجه من اجتماع عمل

ألقت الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية القبض على رجل أعمال فور خروجه من اجتماع لإحدى الجمعيات العمومية لشركة مساهمة، تنفيذًا لقرار محكمة التنفيذ، بعد أن أصدرت أمرًا بالقبض عليه؛ إثر صدور أحكام نهائية ضده في مطالبات حقوقية. وبحسب صحيفة "عكاظ" المحلية، فقد انتظرت الجهات الأمنية إلى حين انتهاء الاجتماع، الذي عقد في مقر الشركة أمس الأربعاء، كون الاجتماع ضم عددًا من رجال الأعمال أعضاء مجالس إدارات شركات عملاقة. وأضافت أن رجل الأعمال المقبوض عليه يشغل مناصب عدة، منها عضوية مجلس إدارة ورئيس تنفيذي لإحدى الشركات المساهمة المدرجة في سوق الأسهم، كما يرأس مجلس إدارة شركة مساهمة مدرجة في سوق

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ألقت الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية القبض على رجل أعمال فور خروجه من اجتماع لإحدى الجمعيات العمومية لشركة مساهمة، تنفيذًا لقرار محكمة التنفيذ، بعد أن أصدرت أمرًا بالقبض عليه؛ إثر صدور أحكام نهائية ضده في مطالبات حقوقية.

وبحسب صحيفة ”عكاظ“ المحلية، فقد انتظرت الجهات الأمنية إلى حين انتهاء الاجتماع، الذي عقد في مقر الشركة أمس الأربعاء، كون الاجتماع ضم عددًا من رجال الأعمال أعضاء مجالس إدارات شركات عملاقة.

وأضافت أن رجل الأعمال المقبوض عليه يشغل مناصب عدة، منها عضوية مجلس إدارة ورئيس تنفيذي لإحدى الشركات المساهمة المدرجة في سوق الأسهم، كما يرأس مجلس إدارة شركة مساهمة مدرجة في سوق المال.

وذكرت أن رجل الأعمال صدر بحقه 12 أمرًا من المحاكم ما بين الاستدعاء والقبض، غير أنه ظل يماطل ويتهرب من تنفيذ الأحكام الصادرة بحقه، ومنها أحكام مالية تزيد على 20 مليون ريال (ما يعادل 5,333,000 دولار)، فيما لم يتم الكشف عن هويته.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك