السعودية

الشرطة السعودية تقبض على شاب صفع عامل نظافة
تاريخ النشر: 12 يوليو 2018 12:51 GMT
تاريخ التحديث: 12 يوليو 2018 12:53 GMT

الشرطة السعودية تقبض على شاب صفع عامل نظافة

أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية إلقاء القبض على شخص معتدٍ ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يصفع عامل نظافة في حديقة عامة، مبينًا أن المعتدي سعودي الجنسية، وفي العقد الثالث من عمره. ووفق صحيفة "سبق" المحلية، كشفت الشرطة أن العامل بنغلاديشي الجنسية، ويعمل في حديقة عامة بحي غرناطة في الرياض، وأنه وبعد تحقيقات تم القبض على سعودي ثلاثيني، والذي أقرَّ بما نُسب إليه من الاعتداء على العامل، وجرى إيقافه، وإحالة القضية للنيابة العامة. وأثار مقطع فيديو متداول لشخص يصفع عامل نظافة في حديقة عامة جدلًا بين ناشطين، حيث رفضوا سلوكه، وطالبوا بمحاسبته، وإيقاع أقصى عقوبة عليه.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية إلقاء القبض على شخص معتدٍ ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يصفع عامل نظافة في حديقة عامة، مبينًا أن المعتدي سعودي الجنسية، وفي العقد الثالث من عمره.

ووفق صحيفة ”سبق“ المحلية، كشفت الشرطة أن العامل بنغلاديشي الجنسية، ويعمل في حديقة عامة بحي غرناطة في الرياض، وأنه وبعد تحقيقات تم القبض على سعودي ثلاثيني، والذي أقرَّ بما نُسب إليه من الاعتداء على العامل، وجرى إيقافه، وإحالة القضية للنيابة العامة.

وأثار مقطع فيديو متداول لشخص يصفع عامل نظافة في حديقة عامة جدلًا بين ناشطين، حيث رفضوا سلوكه، وطالبوا بمحاسبته، وإيقاع أقصى عقوبة عليه.

 

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك