الأمن السعودي يبحث عن مجهول قتل مواطنًا في مكان عام (فيديو)

الأمن السعودي يبحث عن مجهول قتل مواطنًا في مكان عام (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تكثف الجهات الأمنية بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية تحرياتها في محاولة فك لغز مقتل شاب في العشرينيات من عمره، أمام منزله إثر إصابته برصاصة من شخص مجهول لاذ بالفرار، ولم يتم القبض عليه حتى اللحظة.

وقال شقيق القتيل إن شقيقه (27 عامًا) كان بالقرب من منزلهما يوم الجريمة، وكان يتهيأ هو واثنان من أقربائه كالمعتاد للجلوس في مكان مخصص وملاصق للمنزل.

وأضاف -وفق صحيفة ”سبق“ المحلية- أنه ”وفي تلك اللحظة، جاءت سيارة من نوع جيب ربع، توقف صاحبها وبدأ ينادي بالقول تعال، فرد شقيقه المجني عليه بالترحيب، فبادر الجاني بإشهار المسدس قبل أن يقترب المجني عليه وأطلق عليه رصاصة اخترقت صدره، ولاذ بعدها الجاني بالفرار، وسط ذهول قريبَي المجني عليه اللذين لم يتمكنا من أخذ رقم لوحة السيارة أو التعرف على القاتل من هول الصدمة“.

وتابع: ”حاول الشباب إسعاف شقيقي الذي كان مضرجًا بدمه حينها، وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات الخاصة القريبة، فيما توفي على الفور نتيجة اختراق الرصاصة قلبه، فيما توجهت الجهات الأمنية لموقع الحادثة وجرى جمع المعلومات والاستعانة بكاميرات التصوير المنزلية في سبيل الوصول للجاني والقبض عليه، ولكن دون جدوى“.

ولفت إلى أنه رغم مرور 12 يومًا على الجريمة، لم يتم التوصل لهوية الجاني للآن، فيما تم توثيق مقطع فيديو رصده منزل مجاور، يظهر فيه لحظة تنفيذ الجاني لجريمة القتل وهروبه من المكان، مؤكدًا عدم وجود خلافات بين شقيقه وبين أي شخص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com