بعد احتراق سيارتها.. نائب رئيس "بلدي مكة المكرمة" يهدي سلمى البركاتي سيارة جديدة
بعد احتراق سيارتها.. نائب رئيس "بلدي مكة المكرمة" يهدي سلمى البركاتي سيارة جديدةبعد احتراق سيارتها.. نائب رئيس "بلدي مكة المكرمة" يهدي سلمى البركاتي سيارة جديدة

بعد احتراق سيارتها.. نائب رئيس "بلدي مكة المكرمة" يهدي سلمى البركاتي سيارة جديدة

أعلن نائب رئيس المجلس البلدي في مكة المكرمة بـ المملكة العربية السعودية، فهد الروقي، عن إهداء سيارة جديدة للمواطنة سلمى البركاتي، بعد أن أقدم شباب قريتها "الصمد" على حرق سيارتها انتقامًا منها لرغبتها بالقيادة.

وبحسب صحيفة "سبق" المحلية، أكد نائب رئيس المجلس البلدي، أنه سيتبرع بسيارة أحدث من سيارة البركاتي المحترقة، بعد أن تبين له أن أسرة المواطنة تعيش ظروفًا مالية صعبة، وأن المواطنة تعد العائل والمعين الوحيد لأبويها المسنين، وزوجها المسن أيضًا.

يذكر أن فيديو متداولًا لسيارة المواطنة المحترقة أثار جدلاً، بعد أن وثقت فيه احتراق سيارتها، مبينة أنها اشترت سيارتها من ابنة خالتها، وأوقفتها أمام منزلها لحين استكمال إجراءات استخراج رخصة القيادة، وأنه حين علم أبناء قريتها بشرائها سيارة بدؤوا بمضايقتها.

وكانت سلمى البركاتي اتهمت أشخاصًا من قريتها بحرق سيارتها، بعد مضايقتهم لها، لافتة إلى أنها  متزوجة ولديها بنتان لم تتجاوزا العاشرة من عمرهما، تسكن مع أمها وأبيها، وزوجها، وتعمل بائعة في أحد المحال التجارية بجدة، وكانت تصرف من راتبها 1500 ريال (400 دولار) لسائقها الخاص.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com