راشد الماجد في حضور خاص يلفت أنظار جمهور حفلته في مدينة جدة‎ (صور وفيديو)

راشد الماجد في حضور خاص يلفت أنظار جمهور حفلته في مدينة جدة‎ (صور وفيديو)

المصدر: قحطان العبوش- إرم نيوز

لفت الفنان السعودي راشد الماجد، الأنظار إليه، في حفله الفني الذي أحياه ليلة الجمعة/السبت في صالة الجوهرة بمدينة جدة أمام جمهور كبير لم يخف إعجابه وتفاعله مع أداء الفنان الشاب واسع الشهرة في المملكة.

وأحيى الماجد، الحفل أمام جمهور مختلط من الجنسين، لم يغب صوته النسائي عن الحفل من خلال ترديد الحاضرات لأغاني الفنان الرومانسي الذي بدا معجبًا بذلك التفاعل الناعم.

وعكس كثير من حضور الحفل، الأداء المميز للفنان الماجد في سهرة الجوهرة، من خلال نشر صور وفيديوهات من داخل القاعة تظهر نجم الحفلة وهو يغني عددًا من أشهر أغانيه، بينما يرافقه الجمهور في كثير من الفقرات ترديدًا وتصفيقًا وتمايلًا.

وساهم بث الحفلة على الهواء مباشرة على إحدى قنوات مجموعة روتانا التلفزيونية المنظمة للحفل، في استقطاب جمهور كبير من مختلف مناطق المملكة.

ووجد جمهور الحفلة من داخل القاعة أو عبر شاشة التلفزيون، من مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة للإشادة بأداء الماجد في حفله بمدينة جدة الذي غنى فيه عددًا من أشهر أغانيه التي غناها عبر مشواره الفني.

وفي موقع ”تويتر“، دوّن كثير من عشاق الماجد مشاعرهم في إحدى ليالي عيد الفطر الممتد في السعودية بحضور لافت لكبار نجوم الفن في المملكة والعالم العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com