بالفيديو.. كشف حقيقة فيديو قيل إنه للمنتحر بالحرم المكي
بالفيديو.. كشف حقيقة فيديو قيل إنه للمنتحر بالحرم المكيبالفيديو.. كشف حقيقة فيديو قيل إنه للمنتحر بالحرم المكي

بالفيديو.. كشف حقيقة فيديو قيل إنه للمنتحر بالحرم المكي

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو، يظهر أحد الأشخاص وهو يقوم بالسلام على إمام الحرم الشيخ خالد الغامدي، حيث كانت معلومات متناقلة تفيد بأنه المنتحر الذي قذف بنفسه في صحن المطاف.

ووفق صحيفة "سبق" المحلية، فإن الشخص الذي قام بالسلام على الغامدي يُدعى "سعد"، وقد قال للصحيفة: "أنا من دولة المغرب، وكنت أتواصل مع الشيخ في بعض المسائل العلمية؛  على رقم الشيخ عن طريق "الواتساب" كوني طالب علم،، ورغبت في السلام علية إذا قدمتُ لمكة".

وأوضح أن الشيخ الغامدي رحب به، وقال له إذا حصلت على فرصة فبإمكانك السلام علي، فقط أشعرني باسمك وسأسمح لرجال الأمن بتمكينك من ذلك، وهو ما حدث بالفعل، مبينا أن سلامه على الشيخ تصادف أنه في يوم الحادثة، ليفاجأ لاحقا بارتباط اسمه بواقعة الانتحار.

ووثق صديق الشاب "سعد" مقطعًا يوضح فيه الالتباس، وقال إنه نشر مقطع صديقه وهو يسلم على الغامدي على "تويتر" لحفظه للذكرى، فوجده منتشرًا على أساس أنه هو المنتحر، نافيًا علاقة صديقة بالواقعة.

فيما أوضح الشاب "سعد": "كان لقاء بين طالب علم وأستاذه، وكان هناك من الأشخاص من صور لا ندري من هم، لكن أتفاجأ بالالتباس بأنهم يقولون إني الشخص المنتحر، وأنا لا علاقة لي بالواقعة ولا أدري عنها شيئًا".

وكانت تقارير صحفية ومواقع تواصل اجتماعي، تناقلت مقطع فيديو يُظهر شخصاً يقوم بالسلام على إمام الحرم المكي، بعد أن منعه رجال الأمن من ذلك، قبل أن يسمح له إمام الحرم الشيخ خالد الغامدي، مبينين أنه هو المنتحر في صحن المطاف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com