محمد بن راشد وأمير الكويت يصلان السعودية (فيديو وصور)

محمد بن راشد وأمير الكويت يصلان السعودية (فيديو وصور)

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

وصل وفد من دولة الإمارات، إلى المملكة العربية السعودية، اليوم الإثنين، للمشاركة في الاجتماع الرباعي الذي دعا إليه العاهل السعودي لمناقشة سبل دعم الأردن، وتشارك فيه إلى جانب السعودية كلٌّ من: الإمارات، والكويت، والأردن.

ونشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي مقطعًا يُظهر وصول الوفد الإماراتي، وعلى رأسه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم دبي.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات ”وام“ أنه كان في استقبال الوفد الإماراتي لدى وصوله إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة، وعدد من المسؤولين السعوديين.

ويضم الوفد الإماراتي-بحسب الوكالة- الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومحمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، والشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.

ووصل المملكة العربية السعودية في وقت لاحق أيضًا أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والوفد الرسمي المرافق له لحضور الاجتماع المتعلق بالأردن.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com