السعودية

السعودية تسحب كتابًا لعائض القرني من المساجد وتمنع توزيعه
تاريخ النشر: 08 يونيو 2018 10:45 GMT
تاريخ التحديث: 08 يونيو 2018 10:54 GMT

السعودية تسحب كتابًا لعائض القرني من المساجد وتمنع توزيعه

وجهت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، خلال الأيام الماضية، تعميمًا لجميع مساجد المملكة العربية السعودية، بسحب كتاب للداعية الدكتور عائض القرني، مع منع توزيع نسخ جديدة منه. ونقلت صحيفة "عاجل" المحلية، عن مصادر قولها، إن تعميمًا عاجلًا وصل إلى منسوبي المساجد موقعًا من مديري شؤون المساجد والدعوة والإرشاد بمختلف المناطق والمحافظات، تحت مسمى "تعميم هام وعاجل جدًا لجميع منسوبي المساجد". وطالب التعميم الأئمة بسحب الكتاب من المساجد والجوامع التي يؤمونها، تنفيذًا لتوجيه سابق لوزير الشؤون الإسلامية المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بشأن وجود ملحوظات على كتاب "التفسير الميسر" لعائض القرني. وأشار التعميم إلى توجيه الوزير بعدم

+A -A
المصدر: فريق التحرير

وجهت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، خلال الأيام الماضية، تعميمًا لجميع مساجد المملكة العربية السعودية، بسحب كتاب للداعية الدكتور عائض القرني، مع منع توزيع نسخ جديدة منه.

ونقلت صحيفة ”عاجل“ المحلية، عن مصادر قولها، إن تعميمًا عاجلًا وصل إلى منسوبي المساجد موقعًا من مديري شؤون المساجد والدعوة والإرشاد بمختلف المناطق والمحافظات، تحت مسمى ”تعميم هام وعاجل جدًا لجميع منسوبي المساجد“.

وطالب التعميم الأئمة بسحب الكتاب من المساجد والجوامع التي يؤمونها، تنفيذًا لتوجيه سابق لوزير الشؤون الإسلامية المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بشأن وجود ملحوظات على كتاب ”التفسير الميسر“ لعائض القرني.

وأشار التعميم إلى توجيه الوزير بعدم توزيع الكتاب وسحب الموجود منه في المساجد والجمعيات والمكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وغيرها من المؤسسات التي تُشرف عليها الوزارة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك