الرئاسة المصرية: السيسي يستقبل ولي العهد السعودي الأحد بالقاهرة
الرئاسة المصرية: السيسي يستقبل ولي العهد السعودي الأحد بالقاهرةالرئاسة المصرية: السيسي يستقبل ولي العهد السعودي الأحد بالقاهرة

الرئاسة المصرية: السيسي يستقبل ولي العهد السعودي الأحد بالقاهرة

أعلنت الرئاسة المصرية، اليوم الجمعة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيستقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الأحد المقبل، في قصر الاتحادية، خلال زيارته إلى مصر.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في بيان، إن ولي العهد سيبدأ زيارة رسمية إلى القاهرة تستمر لمدة 3 أيام، يلتقي خلالها المسؤولين المصريين؛ لبحث عدد من ملفات التعاون المشتركة.

ونقلت "إرم نيوز" عن مصدر دبلوماسي في وقت سابق، أن ولي العهد السعودي سيبدأ زيارة رسمية إلى مصر الأحد؛ لبحث عدد من الملفات الحيوية مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن المقرر أن يحضر ولي العهد السعودي لقاءً يجمع رجال الأعمال المصريين والسعوديين في القاهرة؛ للتوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم في المجالات الاستثمارية، بالإضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية المشتركة، ومن بينها القضية السورية.

وشهدت العلاقات المصرية السعودية تحسنًا ملموسًا خلال الفترة الأخيرة، لاسيما على الصعيد الاقتصادي والاستثماري، حيث بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين 2.6 مليار دولار، وفق تصريحات لوزير الصناعة المصري طارق قابيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com