السعودية

بالصور.. إطلاق نار على قاض ومرافقيه بالسعودية واحتراق سيارته
تاريخ النشر: 28 فبراير 2018 5:57 GMT
تاريخ التحديث: 28 فبراير 2018 5:57 GMT

بالصور.. إطلاق نار على قاض ومرافقيه بالسعودية واحتراق سيارته

تعرضت سيارة أحد القضاة ومرافقيه لطلق ناري في المملكة العربية السعودية، ليلة الاثنين، الأمر الذي أدى إلى اشتعال النيران فيها. وذكرت مصادر، أن الحادثة وقعت عندما كان أحد القضاة ومرافقوه في أحد الأودية بمركز القوباء، وحين كانوا يقومون بإنزال أغراضهم لتناول العشاء، تعرضوا لإطلاق نار ما تسبب في اشتعال أسطوانة الغاز واحتراق مركبتهم، فيما نجا القاضي ومرافقوه من الحادثة، ولم يصابوا بأذى. وفق صحيفة "سبق" المحلية. وتلقت شرطة محافظة بيشة بلاغًا، يوم الاثنين، بوجود إطلاق نار تسبب أيضًا باحتراق المركبة، فيما تم فتح تحقيق في الواقعة للوصول إلى أسبابها.  

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تعرضت سيارة أحد القضاة ومرافقيه لطلق ناري في المملكة العربية السعودية، ليلة الاثنين، الأمر الذي أدى إلى اشتعال النيران فيها.

وذكرت مصادر، أن الحادثة وقعت عندما كان أحد القضاة ومرافقوه في أحد الأودية بمركز القوباء، وحين كانوا يقومون بإنزال أغراضهم لتناول العشاء، تعرضوا لإطلاق نار ما تسبب في اشتعال أسطوانة الغاز واحتراق مركبتهم، فيما نجا القاضي ومرافقوه من الحادثة، ولم يصابوا بأذى. وفق صحيفة ”سبق“ المحلية.

وتلقت شرطة محافظة بيشة بلاغًا، يوم الاثنين، بوجود إطلاق نار تسبب أيضًا باحتراق المركبة، فيما تم فتح تحقيق في الواقعة للوصول إلى أسبابها.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك