السعودية

إمارة منطقة الرياض تمنع الموسيقى والاختلاط والتدخين في الأماكن العامة
تاريخ النشر: 07 فبراير 2018 13:26 GMT
تاريخ التحديث: 07 فبراير 2018 13:26 GMT

إمارة منطقة الرياض تمنع الموسيقى والاختلاط والتدخين في الأماكن العامة

أصدر مدير عام صحة البيئة بأمانة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية تعميمًا يشمل جميع البلديات بالمنطقة، يؤكّد فيه على منع الموسيقى والاختلاط والتدخين في كافة المطاعم والمقاهي والمجمعات التجارية، وذلك بناء على توجيهات أمير المنطقة. وشدد أمير منطقة الرياض، فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، على ضرورة التأكد من التزام المطاعم والمقاهي والمجمعات التجارية بالأنظمة والتعليمات وأنظمة السلامة، وبالمساحة المخصصة للجلسات للأفراد والعوائل داخل وخارج المحلات، وفق وسائل إعلام محلية. ووجه التعميم بضرورة منع الموسيقى ووضع الحواجز بين الأفراد والعائلات ومنع التدخين في الأماكن غير المسموح بها. كما تمّ توجيه تعميم من قبل صحة البيئة، للبلديات، بعمل زيارات ميدانية على

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أصدر مدير عام صحة البيئة بأمانة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية تعميمًا يشمل جميع البلديات بالمنطقة، يؤكّد فيه على منع الموسيقى والاختلاط والتدخين في كافة المطاعم والمقاهي والمجمعات التجارية، وذلك بناء على توجيهات أمير المنطقة.

وشدد أمير منطقة الرياض، فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، على ضرورة التأكد من التزام المطاعم والمقاهي والمجمعات التجارية بالأنظمة والتعليمات وأنظمة السلامة، وبالمساحة المخصصة للجلسات للأفراد والعوائل داخل وخارج المحلات، وفق وسائل إعلام محلية.

ووجه التعميم بضرورة منع الموسيقى ووضع الحواجز بين الأفراد والعائلات ومنع التدخين في الأماكن غير المسموح بها.

كما تمّ توجيه تعميم من قبل صحة البيئة، للبلديات، بعمل زيارات ميدانية على المنشآت ومنع أي من التجاوزات المذكورة وغيرها وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحق المخالفين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك