مصادر بالسعودية تكشف سبب إطلاق النار على قاضي محكمة الخرج (صورة)
مصادر بالسعودية تكشف سبب إطلاق النار على قاضي محكمة الخرج (صورة)مصادر بالسعودية تكشف سبب إطلاق النار على قاضي محكمة الخرج (صورة)

مصادر بالسعودية تكشف سبب إطلاق النار على قاضي محكمة الخرج (صورة)

كشفت مصادر في المملكة العربية السعودية تفاصيل جديدة بشأن إطلاق النار على قاضي محكمة الخرج، حيث بينت أن المُسن الذي أطلق النار كانت له قضية منظورة في المحكمة قبل سنوات وتم البت فيها بإغلاق ملفها.

وذكرت المصادر، بحسب صحيفة "عكاظ" المحلية، أن المسن الجاني ترصد للقاضي فهد الجدوع أمام المسجد الذي يبعد 100 كيلومتر عن المحكمة، وبعد خروجه من صلاة الظهر أطلق النار عليه.

وأضافت أن موظفًا في المحكمة، يدعى خالد المطوع حسب ناشطين، أدى الصلاة في نفس المسجد قام بنقل القاضي إلى المستشفى، وبعد الكشف عليه تبين أن الإصابة في الكتف والجرح سطحي، وحالته مستقرة.

فيما تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل صورة أشعة طبية، قيل إنها للقاضي جدوع وتوضح مكان الرصاصة التي أصابته.

وذكر الإعلامي خالد الزيدان، أن التحقيقات الأولية بينت أن قضية الجاني منتهية منذ 10 سنوات وكانت مصدقة ومرضية له ولأسرته سابقًا، وحضر أولاد الجاني لزيارة القاضي في المستشفى كلفتة اعتذار عما بدر من أبيهم.

فيما بين المحامي سعد عبدالله غنيم بشأن معلومات قال إنها بلغته، بأن الجاني مريض نفسي وليس لديه أي قضية عند الشيخ فهد.

وأورد أحد الناشطين، أن "المسن هو رجل سبعيني وهدد أسرته بالسلاح مرارًا، فاشتكوه وطلب القاضي فهد الجدوع إيقاع الكشف الطبي عليه، فما كان منه إلا أن أطلق النار عليه".

وألقت الأجهزة الأمنية، أمس الثلاثاء، القبض على الجاني في موقع الجريمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com