بالفيديو.. مدير المدرسة التي شهدت تهديد سعودي بنحر طفله: ”رميت عقالي عليه حتى أسيطر على الموقف“

بالفيديو.. مدير المدرسة التي شهدت تهديد سعودي بنحر طفله: ”رميت عقالي عليه حتى أسيطر على الموقف“

المصدر: فريق التحرير

روى مدير مدرسة المويلح بمنطقة تبوك في المملكة العربية السعودية، والتي شهدت واقعة تهديد أب بنحر ابنه الرضيع، تفاصيل الواقعة.

وقال مدير المدرسة عبر مقاطع ”سناب شات“، دون أن يفصح عن اسمه ومكتفيًا بالتعريف بأنه ”قائد مدرسة المويلح“، إنه وأثناء جلوسه في مكتبه بالمدرسة يوم الواقعة، سمع صوت صراخ في الساحة، فخرج ليستطلع الأمر ففوجئ بمواطن يرفع سكينًا و يهدد بنحر ابنه، وهو يصرخ بعبارات مثل ”صوروني“.

وأضاف أنه في تلك الأثناء، شعر بأنه في مأزق، حيث كان هناك طلاب يحضرون الواقعة ومنهم من فقد وعيه، حيث كان الرجل يهدد بذبح ابنه الرضيع وبيده السكين.

وحول كيفية سيطرته على الأب المنفعل، قال مدير المدرسة: ”سايرت الرجل مدة نصف ساعة من المفاوضات، طبعًا الفيديو المنتشر دقيقة دقيقة وشوي، بعدها عرفت أن الرجل ما يمشي بعلوم المرجلة والأخلاق، والله قلعت شماغي ورميت عقالي عليه، والحمدلله ربي نجا الولد“.

وكانت الجهات الأمنية السعودية ألقت القبض، أمس الإثنين، على الأب الذي ظهر في مقطع الفيديو، والذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفيه يظهر وهو يهدد طفله الرضيع بالقتل حاملًا سكينًا كبيرة داخل فناء مدرسة.

ووجه أمير منطقة تبوك الجهات المعنية لدراسة وضع الرضيع وتقديم المساعدة إلى أسرته وتوفير احتياجاتها، ورفع تقرير إليه شخصيًا حول حالتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة