السعودية

ملكة جمال السعودية ملاك يوسف: هذا سبب ظهوري بشكل "سيئ"
تاريخ النشر: 18 ديسمبر 2017 13:38 GMT
تاريخ التحديث: 18 ديسمبر 2017 13:38 GMT

ملكة جمال السعودية ملاك يوسف: هذا سبب ظهوري بشكل "سيئ"

تحدثت ملكة جمال السعودية ملاك يوسف، عقب انسحابها من مسابقة ملكة جمال العرب، عن الأسباب العديدة التي دفعتها للتراجع عن نهائيات المسابقة، مبينة أن الجدل الذي حدث بين سعوديين كونها تنتمي للمملكة دفعها لهذه الخطوة. وذكرت ملاك في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أن انتقادات لاذعة طالتها أيضًا بسبب شكلها الذي ظهرت فيه أول مرة، لافتة إلى أن المكياج "السيئ" كان السبب الرئيس في عدم بروزها بشكل لائق وعلى قدر المسابقة. وأضافت أنها منذ لحظة إعلانها الانسحاب، وصلتها ردود فعل تعاتبها بسبب هذا القرار، موضحة أن هذه الردود جاءت بعد قرارها الذي اتخذته برضاها. لمشاهدة الفيديو والاطلاع على الخبر اضغط

+A -A
المصدر: نقلا عن موقع فوشيا

تحدثت ملكة جمال السعودية ملاك يوسف، عقب انسحابها من مسابقة ملكة جمال العرب، عن الأسباب العديدة التي دفعتها للتراجع عن نهائيات المسابقة، مبينة أن الجدل الذي حدث بين سعوديين كونها تنتمي للمملكة دفعها لهذه الخطوة.

وذكرت ملاك في لقاء خاص مع موقع ”فوشيا“، أن انتقادات لاذعة طالتها أيضًا بسبب شكلها الذي ظهرت فيه أول مرة، لافتة إلى أن المكياج ”السيئ“ كان السبب الرئيس في عدم بروزها بشكل لائق وعلى قدر المسابقة.

وأضافت أنها منذ لحظة إعلانها الانسحاب، وصلتها ردود فعل تعاتبها بسبب هذا القرار، موضحة أن هذه الردود جاءت بعد قرارها الذي اتخذته برضاها.

لمشاهدة الفيديو والاطلاع على الخبر اضغط هنا.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك