شاهد.. ما قاله الموسيقار ياني في ختام حفلاته في السعودية عن المملكة (فيديو)

شاهد.. ما قاله الموسيقار ياني في ختام حفلاته في السعودية عن المملكة (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أنهى الموسيقار العالمي، ياني، جولته الموسيقية في المملكة العربية السعودية، بعد إحيائه هو وفرقته الموسيقية عدة حفلات في مدنها كان آخرها في الظهران شرق المملكة، وشهدت جميعها إقبالًا لافتًا.

وعلّق ياني على جولته بالسعودية، اليوم الجمعة، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، باللغة الإنجليزية قائلًا ”إن السعودية بلد مذهل، ومدهش في تطوره السريع، مشرق بروح أهله، برجاله ونسائه وأطفاله، الذين يعشقون هذا البلد، وسيساعدونها كي تتبوأ سريعًا مكانها الصحيح في العالم“.

وفي مقطع فيديو سابق، خرج ياني يتحدث عن حفلته الأخيرة في الظهران برسالة وداع، قائلًا إنه سيفتقد الجميع في بلد لقي فيه الكثير من الحب والترحيب، ورُحّب به بضيافة فريدة، مضيفًا أنه لن ينسى هذا البلد الذي لامس قلبه، وسيعود مجددًا إلى المملكة التي فتحت ذراعيها له، مؤكدًا أن ”بلدًا عظيمًا كالسعودية وكشعبه يستطيع أن يقدّم هذا الحب ويعمل بجهد كي يتقدّم ببلده“، مختتمًا تعليقه بهاشتاغ #رؤية2030.

يذكر أن الموسيقار ياني، وصل وفرقته الموسيقية إلى المملكة يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي، وشهدت حفلاته حضورًا كبيرًا عكست شعبيته في البلاد، حيث قدّم حفلات في الرياض وجدة والظهران.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com