صور المغنية العالمية ريهانا بالأخضر تغزو السعودية في يومها الوطني – إرم نيوز‬‎

صور المغنية العالمية ريهانا بالأخضر تغزو السعودية في يومها الوطني

صور المغنية العالمية ريهانا بالأخضر تغزو السعودية في يومها الوطني

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

اجتاحت صور المغنية العالمية، ريهانا، التي ترتبط بعلاقة عاطفية مع رجل أعمال سعودي شاب، مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، الذي يصادف الذكرى الـ 87 لليوم الوطني السعودي.

وظهرت ريهانا التي كشفت الصحافة الغربية مؤخراً عن علاقة عاطفية تجمعها مع رجل الأعمال حسن عبداللطيف جميل، في عدة صور تداولها المدونون السعوديون مرتديةً فستاناً قصيراً أسود اللون وقد لبست فوقه معطفاً أخضر مع حذاء طويل أخضر أيضاً.

وإضافة للتداول اللافت لصور ريهانا على أغلب مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، حظيت بتعليقات طريفة من قبل المغردين السعوديين على موقع ”تويتر“ تدور غالبيتها حول علاقتها بالشاب الوسيم كما وصفته الصحافة الغربية قبل نحو ثلاثة أشهر.

وتعود صور ريهانا المتداولة في الحقيقة إلى العام 2015، وهي من تصميم ”فيرتساتشي“، ولا علاقة لها باليوم الوطني السعودي، لكن علاقتها بالشاب السعودي الثلاثيني الثري دفع كثير من المدونين للربط بين تلك الصور واليوم الوطني للمملكة.

وكانت وسائل إعلام أمريكية وإنكليزية قد نشرت في يونيو/حزيران الماضي صورًا حميمية تجمع حسن عبداللطيف جميل مع المغنية الشهيرة ريهانا، مشيرة لبدء علاقة غرامية تجمع الاثنين دون أن يتم تأكيد ذلك من قبل أي من طرفي العلاقة.

واحتفل ملايين السعوديين يوم السبت بذكرى العيد الوطني السابع والثمانين لبلادهم، والذي يرمز لتوحيد البلاد على يد مؤسسها الملك الراحل عبدالعزيز آل سعود، حيث شهدت السعودية هذا العام أكبر احتفالات على الإطلاق بهذه المناسبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com