آثار قصف من الجانب اللبناني على شمالي إسرائيل ـ أرشيف
آثار قصف من الجانب اللبناني على شمالي إسرائيل ـ أرشيفرويترز

الجيش الإسرائيلي: إصابة 14 جندياً في ضربة نفّذها حزب الله اللبناني

أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة 14 جنديا، جراح 6 منهم خطيرة، إثر الهجوم بالصواريخ والطائرات المسيّرة الذي شنته ميليشيا "حزب الله"، وقال إنه استهدف مركز قيادة عسكريا.

وقال الجيش في بيان "تم خلال الساعات الأخيرة رصد عدد من الصواريخ المضادة للدبابات والطائرات المسيرة تعبر الحدود من الأراضي اللبنانية في اتجاه قرية عرب العرامشة في شمال إسرائيل"، مضيفا "أصيب 6 جنود بجروح خطيرة، فيما أصيب اثنان بجروح متوسطة، ووصفت باقي الإصابات بالطفيفة".

أخبار ذات صلة
حزب الله يستهدف مقرًّا عسكريًّا إسرائيليًّا ردًّا على مقتل 3 من عناصره

وكانت وسائل إعلام عبرية ذكرت أن عدد جرحى الهجوم على شمالي إسرائيل ارتفع إلى 18، ووصفت الهجوم بأنه "تطور غير مسبوق".

وحسب موقع قناة "I24NEWS" الإسرائيلية فقد أطلقت الميليشيا ما لا يقل عن 4 صواريخ، أصاب أحدها "المركز الجماهيري في عرب العرامشة في الجليل الغربي"، وأشار الموقع إلى أن طائرة انتحارية دون طيار انفجرت فوق المبنى.

وأضاف الموقع أنه بالتزامن مع ذلك، "دوت صافرات الإنذار في المنطقة، وهاجم الجيش الإسرائيلي مصادر إطلاق النار ودمر مبنى اختبأ فيه مسلحون، في المقابل أعلن حزب الله أن صواريخ بركان أصابت بيرانيت، ودمر صاروخ مضاد للدبابات معدات في قاعدة سلاح الجو في ميرون".

ونقل الموقع عن مركز الجليل الطبي في نهاريا أنه تم تقديم العلاج لـ 18 شخصًا أصيبوا بجروح مباشرة في المركز الجماهيري، وجراء الإصابة داخل سيارة تعرضت للضرر في عرب العرامشة، وأصيب أحدهم بجروح حرجة، وآخران بجروح خطيرة، وأربعة بجروح متوسطة و11 بجروح طفيفة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com