قوات إسرائيلية خلال حملة في الضفة الغربية
قوات إسرائيلية خلال حملة في الضفة الغربيةوكالة "وفا"

فلسطينية تعتلي مدرعة إسرائيلية لمنع اعتقال طفليها في سنجل (صور)

فاجأت سيدة فلسطينية، قوات الجيش الإسرائيلي، باعتلاء إحدى المدرعات العسكرية، في محاولة منها لمنع اعتقال طفليها على يد الجنود الإسرائيليين.

وذكرت مصادر لـ "إرم نيوز"، أن مواجهات عنيفة دارت، اليوم، بين شبان فلسطينيين وقوات إسرائيلية اقتحمت قرية "سنجل" شمال شرق مدينة رام الله، وسط إطلاق نار ومداهمات واعتقالات.

واعتقل الجيش الإسرائيلي خلال حملته على القرية طفلين فلسطينيين، ليتفاجأ بوالدتهما وقد صعدت فوق المدرعة العسكرية لمنعها من المغادرة بهما.

وبحسب مصادر "إرم نيوز"، اعتقل الجيش الإسرائيلي الطفلين شادي يوسف عصفور وعمر ناجح رزق مسالمة، كما اعتقلت الأخوين محمد وناجح رزق مسالمة، وحاولت والدة أحد الطفلين تحريره باعتلاء المدرعة العسكرية.

السيدة الفلسطينية تحاول منع اعتقال طفليها
السيدة الفلسطينية تحاول منع اعتقال طفليهامنصات فلسطينية

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن الجيش الإسرائيلي اعتقل الطفلين عمر وشادي بالفعل، من منزليهما في "سنجل"، وعمرهما أقل من 10 سنوات، إضافة إلى اعتقال محمد مسالمة عم الطفل عمر.

وذكرت الوكالة أن الجيش الإسرائيلي نفذ حملة مداهمات لمنازل الفلسطينيين في مدينة بيت لحم، واعتقل عدداً من الشبان والفتيات من منازلهم.

خلال اعتقال فتاة من منزلها في بيت لحم
خلال اعتقال فتاة من منزلها في بيت لحموكالة "وفا"

وهاجم مستوطنون رعاة أغنام، في بلدة "تقوع"، جنوب شرق بيت لحم، بحسب ما نقلت "وفا" عن مدير بلدية تقوع تيسير أبو مفرح.

وقال أبو مفرح إن مستوطنين من مستوطنة "تكواع" هاجموا عدداً من رعاة الأغنام في منطقة "فاتورة" شرق البلدة، وأجبروهم على مغادرة المكان تحت تهديد السلاح، وهددوهم بعدم العودة مرة أخرى.

واحتجز المستوطنون الفلسطيني صالح أبو مفرح لفترة من الوقت، قبل أن يطلقوا سراحه.

خلال اعتقال أحد الشبان في بيت لحم
خلال اعتقال أحد الشبان في بيت لحموكالة "وفا"

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com