الإمارات تحتفي باليوم الوطني السعودي.. وهكذا علق الشيخ محمد بن راشد

الإمارات تحتفي باليوم الوطني السعودي.. وهكذا علق الشيخ محمد بن راشد

المصدر: فريق التحرير

احتفت دولة الإمارات العربية المتحدة مبكرًا باليوم الوطني السعودي الذي تحل ذكراه الـ87 يوم السبت المقبل الـ23 من سبتمبر، وسط تفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي عكس مستوى التناغم الشعبي والرسمي بين البلدين المتحالفين في جميع الملفات السياسية بالمنطقة.

واختارت الإمارات لهذه المناسبة وسم ”معًا_أبدًا“ وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية.

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، عبر حسابه في تويتر ”فرحة المملكة بيومهم الوطني هي فرحة لدولة الإمارات وشعبها .. حفظ الله المملكة وملكها وشعبها الكريم“.

وأضاف في تغريدة أخرى: ” نحن والمملكة، عزهم عزنا، وبلدهم بلدنا، ومليكهم فخرنا كلنا.. في المصير وفي خدمة الإسلام وفي الدفاع عن الأوطان“.

وعلى هذا الوسم تفاعلت المؤسسات الإماراتية والنشطاء الإماراتيون والسعوديون مبرزين مظاهر الاحفتاء الإماراتي باليوم الوطني السعودي والعلاقة النوعية التي تربط شعبي البلدين.

الإعلامي السعودي البارز، مدير قناة العربية، تركي الدخيل، دخل على خط التفاعل مع الحدث، حيث نشر عبر حسابه على تويتر صورة لبرج المراقبة في مطار أبوظبي الدولي، الذي تلون ألوان العلم السعودي احتفالا بيوم المملكة الوطني، وعلق قائلًا ”ونعم بـ ”.

وقال الإعلامي سلمان الدوسري ” مبادرة إماراتية للاحتفال باليوم الوطني السعودي… كلما زادت المؤامرات والإشاعات ومحاولات الطعن في علاقة البلدين كلما تعمقت أكثر…“.

وكتب الناشط الإماراتي عبدالله المطوع:  ”سجل يا تاريخ من أرض نعلنها بكل محبة  فرحتكم من فرحتنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com