“عبودكا” يتعرض لمحاولة طعن ودهس في الكويت

“عبودكا” يتعرض لمحاولة طعن ودهس في الكويت

تقدم مذيع كويتي بشكوى ضد مجهول بدعوى محاولته طعنه ودهسه، إثر خلاف مروري نشب بينهما في أحد شوارع العاصمة الكويتية.

وقالت صحيفة “الرأي” الكويتية إن مقدم برنامج “ياكم عبودكا” على تلفزيون “الرأي”، المذيع عبدالله الجاسر، تقدم بشكوى في مركز الشرطة بمنطقة السالمية، أكد خلالها أن الشخص المجهول “تمكن من الفرار بعد الاعتداء عليه بالسب والتهديد، قبل أن يشرع في دهسه”، لافتة إلى أن الشرطة بدأت بتعقب المشكو عليه تمهيدا لضبطه وإحضاره.

و قالت الصحيفة إن الخلاف بدأ أمام محل بيع عصائر يملكه المذيع، المعروف بـ “عبودكا”، حيث تسبب شخص بعرقلة حركة السير، عندما أوقف مركبته في مكان ممنوع، فطلب منه “عبودكا” تغيير مكان سيارته كي يتسنى للزبائن الوصول إلى مكان الطلبات، ليتطور الخلاف بينهما ويبدأ صاحب المركبة بكيل الإهانات والسباب للمذيع.

ونقلت الصحيفة عن الجاسر قوله إنه وبعد ارتفاع وتيرة الخلاف، ترجل صاحب المركبة مشهراً سكيناً، متمادياً في تهديده، وبعد تدخل بعض الموجودين عاد فركب السيارة وحاول دهس المذيع، ثم أكمل طريقه وفر من المكان.

وقال مصدر أمني إن “عبودكا تقدم إلى مخفر السالمية برفقه محاميه، وسجل قضية سب وتهديد وتعدٍّ خفيف ضد صاحب المركبة الذي يجهل بياناته، مزوداً الأمنيين برقم اللوحة المعدنية لسيارته ومواصفاتها”.

وأضاف أن “رجال المباحث بدأوا تحرياتهم، تمهيداً لضبط المتهم والتحقيق معه حول التهم الموجهة إليه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده”.