تقرير: قطر تعاقدت مع شركة علاقات عامة يهودية للتقرب من إسرائيل

تقرير: قطر تعاقدت مع شركة علاقات عامة يهودية للتقرب من إسرائيل

المصدر: إسماعيل الحلو – إرم نيوز

 قال موقع ”أودوايرز“ للأخبار والمعلومات: إن قطر وقّعت عقدًا بقيمة تزيد على نصف مليون دولار مع شركة ”ستونينغتون“ اليهودية المتخصصة في العلاقات العامة والاستراتيجيات للتقرب من إسرائيل.

وذكر تقرير للموقع أن العقد يهدف لبناء جسور التواصل مع المجتمع اليهودي في الولايات المتحدة، وسوف تستكشف الشركة خيارات قطر للتعاون السياسي والاقتصادي والثقافي مع الولايات المتحدة وإسرائيل في التجارة، والعقارات، وخلق فرص العمل والتكنولوجيا، مقابل صفقة مبدئية بـ 600 ألف دولار.

وأوضح مدير الشركة نيكولاس موزين، وهو أحد رواد الحشد المتعصبين في المنظمات الإنجيلية واليهودية في تصريح له، أن ”العمل مع قطر يعني فقط المصلحة الأفضل للولايات المتحدة والمجتمع اليهودي، حيث لا يمكننا السماح لأن تكون قطر منبوذة من قبل جيرانها لتتحول إلى مناطق النفوذ الإيراني“.

ووفقًا لتقرير موقع ”أودوايرز“، فإن موزين سوف يوفر النصائح لقطر حول كيفية تحسين العلاقات مع الولايات المتحدة بشكل عام ومع المجتمع اليهودي بشكل خاص.

وكان موزين هو القوة المحركة وراء تحالف أكثر من 50 منظمة ومجموعة منها حزب الشاي، ممن عارضوا الاتفاق النووي مع إيران.

يُذكر أن موزين من مواليد تورنتو في كندا وهو من اليهود المتشددين، وكان قد تخرج من جامعة يشيفا اليهودية، جمهوري ومخطط سياسي، محامٍ وطبيب يترأس شركة ”ستونينغتون“ للاستراتيجيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com