أغنية ”علم قطر“ تحصد ربع مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة‎ (فيديو)

أغنية ”علم قطر“ تحصد ربع مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة‎ (فيديو)

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

حصدت أغنية ”علم قطر“، التي تتحدث عن الأزمة الخليجية، ربع مليون مشاهدة على موقع ”يوتيوب“ خلال ساعات قليلة من نشرها وسط توقعات بتسجيلها أرقاماً قياسية في المشاهدات بالخليج خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتم نشر الأغنية التي يؤديها عدد من كبار نجوم الغناء في الخليج والعالم العربي، في ساعة متأخرة من مساء الاثنين قبل أن يتجاوز عدد مشاهديها ربع مليون مشاهدة صباح اليوم الثلاثاء، أي بعد حوالي عشر ساعات فقط من نشرها.

ويؤدي الأغنية بشكل متتابع كل من الفنانين رابح صقر، ووليد الشامي، وعبد المجيد عبدالله، وماجد المهندس، وأصيل أبو بكر، وراشد الماجد، ومحمد عبده.

والأغنية من كلمات المستشار في الديوان الملكي السعودي، الكاتب تركي آل الشيخ، وألحان الفنان رابح صقر، وتوزيع مدحت خميس، ومكساج جاسم محمد، ومن إنتاج شركة ”روتانا“ للصوتيات والمرئيات.

وتعبر كلمات الأغنية عن الموقف السياسي لدول المقاطعة الأربع، الإمارات والسعودية والبحرين ومصر، من الدوحة وسياستها الداعمة للإرهاب.

وإضافة لنسب المشاهدة العالية للأغنية على موقع يوتيوب، فإنها حظيت -أيضاً- وعبر الوسم ”#علم_قطر“ بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج وخارجها بالنظر لمكانة وشهرة الفنانين الذين شاركوا فيها، إضافة لموضوعها السياسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة