الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بدور قطر في الربيع العربي

الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بدور قطر في الربيع العربي
المعلومات تنشر للمرة الأولى وتكشف عن دور أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بالإشراف المباشر على تداعيات الربيع العربي.

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

كشف المستشار السعودي البارز في الديوان الملكي سعود القحطاني، اليوم الأحد تفاصيل وأسرارًا تنشر للمرة الأولى عن بدايات الثورات في بلدان الربيع العربي، ودور قطر في الإشراف المباشر على ما شهدته تلك البلدان من أحداث.

وقال القحطاني، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” والذي يستخدمه كمنصة إعلامية، إنه كان شاهد عيان على ما شهدته الدوحة إبان السنوات الأولى للربيع العربي بين عامي 2011 و2012، حيث كان يتردد على الدوحة في مهمات رسمية.

وأكد: “‏جنونك في زياراتي للدوحة 2011-2012 بقصد ثنيك عن جنونك وأنت بمجلسك باللباس العسكري المموه وأمامك شاشات للقنوات الفضائية تتوسطها الجزيرة”.

وأضاف القحطاني، “‏مازلنا نتندر حتى اليوم على جنونك وأنت كل دقيقة ترفع السماعة وتتصل: قولوا لهم ينقلون المظاهرات من الشارع الفلاني إلى الشارع العلاني!”. وتابع “‏مازلت أذكر حين شاهدتك في مجلسك بذات اللباس العسكري وأنت ترفع السماعة وتوجه وتقول: اضربوا بالمنطقة الفلانية بالطيارات!، ‏وبذات الجلسة تتكلم عن ليبيا وتقول: سأتصل بالقوات الخاصة القطرية وأعطيهم أمرًا بالقبض على فلان واقتحام المكان الفلاني”.

وأكمل “‏ومازلت أذكر كذبك بعدها حين حضرت ذليلًا كسيرًا لدى الكبار وأنت تحلف وتقسم أن لا دور لك بالثورات وأنك لا تدعم الإخوان! ذاكرة قطط أم جنون فعلي، مازلت أذكر انهيارك بشهادة الحمد الثاني وأنت تطلب استراحة من الكبار بادعاء وعكة صحية تعكس حجم الضغط الذي أصابك من الموقف!”.

وأضاف سعود القحطاني “المراجل لا تشترى بالمال والمؤامرات والخسة وتزوير التاريخ يا (قذافي الخليج)، وإن زدت زدنا، ومسرحية تنازلك عن الحكم سأذكرها قريبًا بالتفصيل. فتجهز والقادم أجمل”.

وتابع “#قذافي_الخليج ظن أن سكوتنا عن مؤامراته والأوامر بعدم الرد عليهم بسبب ضعفنا. الشعب السعودي كان ينتظر موقفًا رسميًا فدمر بساعات مؤامرات 21 سنة، حفظ الله سلمان الحزم ومحمد العزم للشعب والوطن والأمة. وحفظ الله الأسود أبناء الأسود الشعب السعودي الصخرة التي تتحطم عليها المؤامرات والدسائس”.

وقال المستشار، “كل سعودي يعلم أن الشعب القطري الأصيل لا يرضى ما حصل من #تنظيم_الحمدين فهم أهلنا وعزوتنا وأقاربنا ونحن لهم محزم وذخر. ولن تنجح محاولات التفريق، والشعب القطري يعلم أن السعودية والبحرين والإمارات ومصر وكافة الدول التي أعلنت موقفها أو منعها من ذلك نفوذ #تنظيم_الحمدين ما اجتمعت على ضلالة”.

 واختتم القحطاني تغريداته التي تندرج ضمن ما أسماه “كشف الحساب”، الذي تعهد في وقت سابق بنشره، قائلاً “الشعب القطري شعب واع أصيل وندعو الله أن يحرره من مؤامرات السلطة القطرية وأن يعجل بالجمع بينه وبين أشقائه. وقد يجمع الله الشتيت بعدما”.

وتضاف تلك المعلومات التي تنشر للمرة الأولى، وتكشف عن دور أمير قطر السابق، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بالإشراف المباشر على تداعيات الربيع العربي في عدة دولة عربية وتحوله لحروب أهلية رهيبة، مازالت مستمرة حتى الآن مخلفة ملايين القتلى والجرحى والنازحين واللاجئين والمشردين.

محتوى مدفوع